4 عوامل ترجح كفة الأولمبي المصري في سباق ريو دي جانيرو

4 عوامل ترجح كفة الأولمبي المصري في سباق ريو دي جانيرو

المصدر: القاهرة– من يوسف هجرس

يستعد المنتخب الأولمبي المصري، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، تحت 23 عاماً والتي تقام بالسنغال، بمشاركة 7 منتخبات أخرى، لحسم 3 مقاعد متأهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، المقررة في صيف 2016.

الأولمبي المصري، يسعى للتأهل إلى الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي، بعد أن نجح الجيل السابق بقيادة محمد صلاح ومحمد النني، في التأهل بعد غياب طويل.

الحقيقة أن الفراعنة يملكون عوامل مهمة ترجح كفتهم، في سباق تصفيات ريو دي جانيرو وهو ما ترصده شبكة “إرم” الإخبارية في السطور القادمة:

خبرات البدري

يبقى وجود حسام البدري، مديراً فنياً أحد العوامل التي تساعد المنتخب الأولمبي خاصة أن البدري أحد المدربين المتميزين على الساحة الأفريقية، بتحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية مع الأهلي كمدرب عام مع مانويل جوزيه، ثم الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا كمدير فني عام 2012 وحصد لقب الدوري السوداني مع المريخ عام 2011، بجانب تألقه في نادي أهلي طرابلس الليبي.

الجيل البطل

المنتخب المصري يبقى بطل القارة في مواليد 1993، بعد فوزه ببطولة أفريقيا للشباب قبل عامين كاملين مع المدير الفني السابق ربيع ياسين.

كثرة المواهب

المنتخب الأولمبي المصري يتميز بكثرة المواهب بين صفوفه، وهو عامل مميز يجعله قادراً على تقديم الكرة الجميلة وتحقيق الانتصار.

الفراعنة لديهم السريع محمود عبد المنعم “كهربا”، والموهوب مصطفى فتحي والخطير رمضان صبحي، بجانب كريم ممدوح وحسين رجب ومحمد سالم، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

خبرات مميزة

يملك لاعبو الفراعنة الخبرات نتيجة مشاركاتهم مع أنديتهم لفترة طويلة منذ أعوام، بل أن بعضهم يعتبر النجم الأول في صفوف فريقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع