بالأسماء.. الأهلي المصري يستعد لإعارة 4 لاعبين

بالأسماء.. الأهلي المصري يستعد لإعارة 4 لاعبين

يستعد فريق الأهلي المصري لكرة القدم، لخوض سباق الصفقات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوفه بمركزين، الوسط المدافع والظهير الأيسر.

الأهلي يخوض السباق الشتوي، بصفوف مكتملة، خاصة في ظل ثورة بعض اللاعبين، لشعورهم بالغضب بسبب الجلوس على دكة البدلاء، مثل محمد هاني وسعد سمير وباسم علي وعماد متعب وعمرو جمال.

الأهلي سيلجأ لإعارة لاعبيه في يناير المقبل، وهو الأمر الذي استقر عليه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني، وهو ما ترصده شبكة إرم الإخبارية في السطور القادمة:

محمد هاني

تلقى هاني ظهير أيمن المنتخب الأولمبي والأهلي، عدة عروض من أندية الدوري المصري، خاصة أنه ظهر بشكل جيد في الموسم الماضي مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق.

واستقر الأهلي على إعارة هاني في ظل المنافسة الصعبة مع الثنائي أحمد فتحي وباسم علي، في الجبهة اليمنى.

مسعد عوض

تلقى حارس المرمى مسعد عوض، أيضا، بعض العروض للرحيل عن الأهلي، خاصة أنه لم ينل فرصة المشاركة أساسيا سوى في بعض الأوقات المحدودة الموسم الماضي، حين أصيب كل من شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم.

كريم بامبو

أوصى البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للأهلي، بإعارة كريم بامبو صانع الألعاب، العائد من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتلقى اللاعبان عرضين من جانب حرس الحدود وأسوان.

حسين السيد

ينتظر الأهلي إطلاق سراح حسين السيد، في يناير المقبل، على سبيل الإعارة في مركز الظهير الأيسر حال التعاقد مع لاعب جديد في هذه الجبهة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com