فيريرا يوضح أسباب هروبه من الزمالك في بيان رسمي
فيريرا يوضح أسباب هروبه من الزمالك في بيان رسميفيريرا يوضح أسباب هروبه من الزمالك في بيان رسمي

فيريرا يوضح أسباب هروبه من الزمالك في بيان رسمي

كشف البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أسباب رحيله عن تدريب نادي الزمالك عصر اليوم في بيان رسمي.

وجاء نص البيان كالتالي: "تحياتي لكل جمهور الزمالك العظيم! إنه يوم حزين جدًا بالنسبة لي، لأنه اليوم الذى أُعلن فيه انتهاء تعاقدي مع نادي الزمالك، كما تعرفون ولشهور كثيرة ورئيس النادي يقاتل من أجل أن أرحل عن النادي، وحاول كثيرًا التدخل في عملي الفني، وأخيرًا توقف عن سداد مستحقاتي أنا وجهازي المعاون منذ ثلاث أشهر، ولم يسدد مكافأة الدوري والكأس.

أرسلت لمجلس الإدارة الأسبوع الماضي إنذارًا بفسخ التعاقد إذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع، ولم يهتم أحد بالنادي بالرد على هذا الإنذار، ورفضت الكثير من العروض في الفترة الماضية لحبي للزمالك، ولرغبتي في تحقيق المزيد من الألقاب، فزت بالدوري والكأس، واليوم بعد أربع جولات من الدوري أترك النادي متقدمًا على الأهلي المنافس التقليدي في جدول الترتيب، أحب أن أشكر جمهور الزمالك أولاً، لأنه دعمني دائماً ويقاتل دومًا من أجل الفريق، وكان عاملًا رئيسيًا جعلنا نتخطى الكثير من الصعوبات.

ثانيا: أحب أن أشكر جميع من عملوا معي في النادي على المجهود الذي قدموه، وعلى اللحظات الجميلة التي لن أنساها.

وفي النهاية حبي وتقديري للاعبين الذين أعتبرهم عائلتي، وأعتبر نفسي أبًا لهم، وأقول لهم أنتم السبب الرئيسي في كل ما تحقق من نجاحات، لقد ارتبطت كثيرًا باللاعبين والجمهور، وكانوا السبب الرئيسي لتجديدي العقد، ولكن من المستحيل أن تبقى بنادٍ رئيسه لا يريدك أن تبقى فيه، ويتحدث عنك دائمًا بشكل سيئ من وراء ظهرك.. سأفتقدكم يا زمالك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com