بيزيرو يراقب السولية خلال معسكر الأهلي بالإمارات

بيزيرو يراقب السولية خلال معسكر الأهلي بالإمارات

القاهرة – كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة، عن اتفاق الإدارة مع المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم جوزيه بيزيرو على تأجيل قراره النهائي بشأن ضم عمرو السولية لاعب الشعب الإماراتي الى ما بعد متابعته وعقد جلسة معه أثناء معسكر الفريق بالإمارات.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن مسئولي قطاع الكرة طلبوا من بيزيرو استغلال تواجد الأهلي في معسكر الإمارات خلال الايام المقبلة ومشاهدة اللاعب مع فريقه بالإضافة إلى عقد جلسة معه قد تغير من رأي المدير الفني في عدم حاجة الفريق لخدماته.

وأضاف المصدر أن البرتغالي وافق على تأجيل قراره النهائي في ضم اللاعب من عدمه الى يناير المقبل.

وكان بيزيرو قد أبدى تحفظًا لمسئولي قطاع الكرة بالأهلي حول التعاقد مع السولية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل وجود العديد من اللاعبين بالفريق يجيدون اللعب في مركزه على رأسهم حسام غالي وصالح جمعة.

ويفضل بيسيرو التعاقد مع لاعب يجيد التواجد في منتصف الملعب الدفاعي أي أمام مدافعي الفريق مثل الدور الذي يقوم به حسام عاشور حاليًا على عكس السولية الذي يتواجد في منتصف الملعب خلف المهاجمين سواء كصانع ألعاب او في تنفيذ الزيادة الهجومية وذلك وفقًا لما أوضحه المصدر أيضًا .

ويُقيم الأهلي معسكر إعداد بالإمارات خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري حتى 7 ديسمبر المقبل يتخلله وديتان إحداهما أمام الصفاقسي التونسي يوم 6 من الشهر نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com