3 شروط لتراجع رئيس الأهلي المصري عن الاستقالة

3 شروط لتراجع رئيس الأهلي المصري عن الاستقالة

المصدر: القاهرة – يوسف هجرس

أخيراً، عاد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري إلى القاهرة، بعد رحلة العمل التي قضاها بالعاصمة البريطانية لندن، عقب اجتماع عاصف أعلن بعده التفكير في تقديم استقالته من منصبه.

طاهر مازال يفكر بجدية في الرحيل والاستقالة، ولكن ضغوط أعضاء مجلس الأهلي قد تعيده عن هذا التفكير، وتثنيه عن التنحي عن رئاسة القلعة الحمراء.

وترصد شبكة “إرم” الإخبارية” أبرز الشروط التي تدفع طاهر للتراجع عن الاستقالة، التي تقدم بها من منصبه.. فإلى السطور القادمة:

الابتعاد عن ملف الكرة

يشترط طاهر الابتعاد عن ملف كرة القدم، بعد أن طلب طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة صراحة في الاجتماع الأخير التصويت على سحب ملف الإشراف على الكرة من طاهر، ومناقشة تقرير علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة السابق.

محمود طاهر يرى أن ما فعله طاهر الشيخ إهانة وتجريح له، خاصة أنه اتهمه بالفشل الذريع في هذا الملف، وطلب الحصول عليه، خاصة أنه نجم كروي سابق بالأهلي.

التراجع عن تغييرات المنظومة الإعلامية

محمود طاهر يشترط أيضاً التراجع عن تغييرات المنظومة الإعلامية، واعتماد تصور آخر سيقدمه يتولى خلاله شخصية آخرى بخلاف جمال جبر تطوير المنظومة.

وترى جبهة طاهر أن جبر من رجال حسن حمدي رئيس النادي السابق، وأنه السبب المباشر في الحرب الإعلامية والتسريبات التي تحاصر مجلس الإدارة.

تشكيل لجنة كرة خارج المجلس

طلب طاهر أيضاً تشكيل لجنة كرة من خارج مجلس الإدارة، يديرها رموز للكرة في النادي الأهلي، وطرح رئيس القلعة الحمراء بشكل مبدئي، اسم محمود الخطيب وإذا رفض سيكون الدكتور طه إسماعيل بديلاً في رئاسة اللجنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع