الأولمبي المصري يهزم الكاميرون استعدادًا لبطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد

الأولمبي المصري يهزم الكاميرون استعدادًا لبطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد

القاهرة – فاز منتخب مصر الأولمبي على ضيفه الكاميروني 2/1 وديًا اليوم الخميس ضمن الاستعداد لخوض منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وأضاع رمضان صبحي ركلة جزاء في وقت متأخر من المباراة التي أُقيمت في مدينة شرم الشيخ الساحلية لتضيع فرصة تعزيز الفوز المصري قبل لقاء الفريقين مجددًا يوم الأحد المقبل.

وافتتح محمد سالم التسجيل بعد مرور 16 دقيقة فقط من متابعة كرة ارتدت من صدر حارس الكاميرون ليودعها الشباك.

وأدركت الكاميرون التعادل بعد مرور ساعة على بداية المباراة إثر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك مسعد عوض حارس مصر.

ونجح كريم ممدوح في إضافة الهدف الثاني لمصر في الدقيقة 76 عندما تابع كرة مرتدة من القائم الأيمن لمرمى الكاميرون إثر تسديدة لصبحي ليسكنها ممدوح الشباك.

وأهدر صبحي ركلة جزاء قبل النهاية بست دقائق تصدى لها الحارس الكاميروني.

وستُقام بطولة افريقيا تحت 23 عامًا بالسنغال في الفترة من 28 نوفمبر تشرين الثاني الجاري حتى السادس من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وتشارك مصر ضمن المجموعة الثانية إلى جوار الجزائر ونيجيريا ومالي بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات السنغال الدولة المضيفة وزامبيا وجنوب أفريقيا وتونس.

ويتأهل طرفا المباراة النهائية بالإضافة إلى صاحب المركز الثالث في البطولة إلى دورة الألعاب الاولمبية في ريو العام المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة