7 نجوم اكتشفهم حسام حسن

7 نجوم اكتشفهم حسام حسن

لا شك أن فريق المصري البورسعيدي لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، يقدم عروضاً رائعة في مسابقة الدوري المصري، بدليل تقدمه للمركز الرابع، وحصد 10 نقاط من 5 مباريات، في بداية أكثر من رائعة، لأبناء بورسعيد.

حسام حسن، صنع فريقاً قوياً بلاعبين من أنصاف النجوم، بل ويخوضون الدوري لأول مرة، ليثبت أنه سوف يظل دائمًا مكتشف النجوم والمواهب، سواء في تجاربه مع الزمالك أو المصري أو المقاصة أو منتخب الأردن، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة:

دودي الجباس

في بداية عمل حسام حسن كمدير فني، تولى قيادة المصري البورسعيدي عام 2007، ووقتها رشح الراحل سيد متولي رئيس النادي الأسبق، اللاعب الصاعد ابن بورسعيد دودي الجباس، للعب للمصري، بعد نجاحه في مسابقة جماهيرية لمواهب الكرة، وقضائه فترة في قطاع ناشئي نادي نيوكاسل الإنجليزي.

حسام حسن طور أداء الجباس، وجعله ينافس على لقب هدافي الدوري المصري في موسم 2008-2009 وكان اللاعب وقتها لم يكمل 22 عاماً، ولكنه تألق بشكل لافت مع العميد.

عمر جابر

استطاع حسام حسن، أن يقدم اللاعب عمر جابر كأحد أبرز مواهب الكرة المصرية، حين كان مدرباً للزمالك موسم 2009-2010 ودفع به بديلاً في لقاء غزل المحلة بالدوري، وكان الفريق يعاني من إصابة أحمد غانم سلطان.

جابر أصبح بعد ذلك أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري، ونجمًا بمنتخب الفراعنة.

محمد إبراهيم

منح حسام حسن، الفرصة للناشئ الموهوب محمد إبراهيم، موسم 2009-2010 ودفع به في مباريات قوية، لمنحه الثقة، وبالفعل تمكن إبراهيم أن يغزو قلوب الزملكاوية، بعد بدايته القوية مع العميد، وأصبح لاعباً موهوباً يشار إليه بين نجوم الدوري المصري.

طارق العجمي

منح العميد، الفرصة للنجم البورسعيدي الصاعد طارق العجمي ”بلية“ بعد أن تألق بشكل لافت في لقاء حرس الحدود، وسجل هدفاً رائعاً من تسديدة صاروخية.

طارق خطاب

اكتشف حسن لمنتخب الأردن، المدافع طارق خطاب، وضمه لصفوف المصري البورسعيدي، ويعتمد عليه النشامي أساسياً.

محمد حمدي زكي

ساهم حسام حسن، في تطوير أداء محمد حمدي زكي، مهاجم الاتحاد السكندري السابق، وجعله أحد نجوم الدوري المصري، وانتقل بعدها للأهلي، بعدما استفاد من سرعته خلف المدافعين وانطلاقاته القوية.

عمرو وردة

لعب وردة تحت قيادة حسام، لفترة نصف موسم، بعد استعارته من الأهلي، وتألق اللاعب بشدة مع العميد، واحترف بالدوري اليوناني، وانضم لمنتخب مصر، بعدما طور أداءه الهجومي بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com