الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع ستانلي

الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع ستانلي

المصدر: القاهرة– كريم محمد

كشف النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، حقيقة التصريحات التي خرجت من ستانلي مهاجم وادي دجلة، عن وجود مفاوضات للتعاقد معه.

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات صحفية: “ليس لدينا أي نية للتعاقد مع ستانلي مهاجم وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل”.

وأضاف عبدالحفيظ: “نمتلك خط هجوم مكتظ باللاعبين، لدينا أيفونا وجون أنطوي وعمرو جمال وعماد متعب وأحمد عبدالظاهر، فكيف نبحث عن مهاجم آخر؟”.

وتابع: “نسعى للتعاقد مع الأفريقيى الثالث، ولكن لن يكون في مركز رأس الحربة، بل سيكون وسط مدافع أو ظهير أيسر”.

في نفس السياق، كشف الأهلي حقيقة عرض النصر السعودي، للتعاقد مع عماد متعب، مهاجم الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات صحفية: “لم يصل النادي الأهلي، أي عروض من النصر السعودي، لضم عماد متعب”.

وأضاف عبدالحفيظ: “عماد متعب مستمر مع الأهلي حتى الاعتزال، وأعتقد أنه لن يرحل عن النادي، حتى لو وصله عرض، لانه يرغب في ختام حياته الكروية في القلعة الحمراء”.

إلى ذلك، طلب البرتغالي بيزيرو، المدير الفني للنادي الأهلي، من الجهاز الفني المعاون له، متابعة محمود عبد العاطي لاعب مصر المقاصة، الشهير بدونجا، تمهيدا للتعاقد معه.

وكلف بيزيرو مساعده عظيمة، بمتابعة مباريات اللاعب مع المقاصة، وتقديم تقرير فني شامل عن مستواه، قبل الدخول في مفاوضات معه.

وطلب المدير الفني من إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع لاعب وسط مدافع، وظهير أيسر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقرر الثنائي عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، مدير قطاع الكرة، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، متابعة اللاعب، لانهما المسئولان عن إتمام الصفقات في يناير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع