4 عوامل وراء توهج مصطفى فتحي مع الفراعنة

4 عوامل وراء توهج مصطفى فتحي مع الفراعنة

المصدر: القاهرة– يوسف هجرس

خطف مصطفى فتحي ، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، الأضواء، في مباراته الرسمية الأولى مع منتخب مصر أمام تشاد، وقاد الفراعنة للفوز برباعية دون رد في إياب الدور الثاني لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ونجح فتحي، في تعويض جزء كبير من غياب محمد صلاح، نجم روما الإيطالي، بعد أن تألق وصنع هدفاً رائعاً، وشكل الخطورة على مرمى تشاد ببراعة.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز العوامل وراء توهج مصطفى فتحي في لقاء مصر وتشاد، فإلى السطور القادمة:

جبهة متفاهمة

السبب الأول الذي قاد فتحي للتألق، كان تشكيل جبهة متفاهمة مع زميله عمر جابر، ظهير أيمن منتخب مصر، وهو لاعب الزمالك، وغالباً يمثل الثنائي دويتو في الفريق الأبيض، ما ساهم في زيادة تألق فتحي خلال مباراة تشاد.

الحرية في الحركة

حصل فتحي، على حرية في الحركة بشكل كبير، من جانب الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، خاصة أنه من اللاعبين أصحاب السرعات العالية والمهارات الفردية المميزة، التي تجعله مصدر خطورة على أي دفاع.

ثقة كوبر

استحوذ فتحي على ثقة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الذي جعله يتحرك بسهولة ومرونة، ويفعل ما يشاء في الكرة، ولعب لمدة 75 دقيقة، كان خلالها مصدر الخطورة الأكبر في هجمات الفراعنة.

الحضور الجماهيري

أشعل الحضور الجماهيري، حماس مصطفى فتحي، وجعله يتألق بشكل لافت في المباراة، ويبدع، ليخطف آهات الجماهير التي تفاعلت معه بشكل طيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة