4 مشاهد تلخص كواليس معركة مجلس الأهلي مع شوبير

4 مشاهد تلخص كواليس معركة مجلس الأهلي مع شوبير

المصدر: القاهرة – كريم محمد

من جديد، اشتعلت الحرب العنيفة بين مجلس إدارة نادي الأهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر، الغائب عن أحضان القلعة الحمراء، والإعلامي أحمد شوبير نجم الفريق الأحمر، في التسعينات من القرن الماضي في مركز حراسة المرمى.

شوبير سخر من تهديدات مجلس الأهلي المصري، بمقاضاته بالظهور عبر برنامجه، وهو يأكل العيش والحلاوة رداً على أنباء اللجوء للقضاء ضده.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، بعض المشاهد التي تلخص كواليس معركة مجلس الأهلي مع شوبير.. فإلى السطور القادمة:

حلقة شلبي

الأزمة بدأت تشتعل بظهور محمود طاهر عبر برنامج الإعلامي مدحت شلبي، المنافس لشوبير ورفضه الظهور مع الأخير، بسبب انتقاداته لمجلس الإدارة في أزمة التعاقد مع مدرب جديد، خاصة أن شوبير أعلن دعمه لعودة البرتغالي مانويل جوزيه، واستغل الأمر لإسقاط مجلس الإدارة وإثارة الجماهير ضده.

قرار المقاطعة

جاء قرار مجلس الإدارة بمقاطعة شوبير وبرامجه، رداً على انتقاداته الحادة ضد المجلس الحالي، وبرر محمود طاهر قراره بأن الإعلامي يسعى لإسقاط المجلس لصالح حسن حمدي الرئيس السابق ورجاله.

تحركات سحب الثقة

المشهد الثالث، تمثل في تحرك شوبير مع بعض أعضاء الجمعية العمومية، بخصوص سحب الثقة من المجلس الحالي، والدعوة لعقد عمومية طارئة للإطاحة بطاهر ورجاله.

الانقسام التام

جاء الانقسام التام داخل مجلس الأهلي، ليشعل الأزمة خاصة أن جبهة محمود طاهر ترى شوبير أحد المدعومين، من جبهة الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي.

يذكر أن الأهلي تراجع، عن قرار رفع دعوى قضائية، ضد شوبير، بسبب هجومه على المجلس بشكل دائم، في الفترة الأخيرة، حيث قال عماد وحيد عضو المجلس الأحمر أن الإعلامي المصري لم يصدر منه أي تجاوزات لفظية تجاه المجلس الأحمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com