4 مرشحون لتدعيم الجبهة اليسرى بالأهلي المصري

4 مرشحون لتدعيم الجبهة اليسرى بالأهلي المصري

المصدر: القاهرة ـ كريم محمد

فتح مسؤولو النادي الأهلي المصري ملف التعاقد مع ظهير أيسر جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل تحفظ الثنائي عبدالعزيز عبدالشافي “زيزو”، رئيس قطاع الكرة، والبرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على أداء ثنائي الجبهة اليسرى بالقلعة الحمراء، صبري رحيل وحسين السيد، مع قلة خبرة محمد حمدي “ميدو”.

الأهلي بدأ التفكير بكل قوة في تدعيم صفوفه بظهير أيسر سوبر، لتدعيم هذه الجبهة التي تعاني منذ الاستغناء عن سيد معوض، ومن قبلها رحيل الأنجولي المخضرم جليبرتو سباستياو.

وترصد شبكة “إرم” الإخبارية، أسماء اللاعبين المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى للأهلي في يناير المقبل..

عمرو طارق

لفت عمرو طارق، مدافع ريال بيتيس الإسباني، أنظار مسؤولي القلعة الحمراء في العام الماضي، بعدما أبدى علاء عبدالصادق، رئيس قطاع الكرة السابق بالقلعة الحمراء، إعجابه باللاعب وقدراته الدفاعية في صفوف الجونة.

وحصل بالفعل هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالأهلي على توقيع اللاعب، إلا أن القلعة الحمراء لم تكن جادة في ضمه، خاصة بعد تعيين لجنة للكرة، فتضاربت الآراء حوله ليتلقى بعد ذلك اللاعب عرضاً من ريال بيتيس وينتقل للدوري الإسباني.

الأهلي بدأ التفكير مجدداً في الحصول على خدمات طارق، صاحب الـ23 عاماً، خاصة أنه يجيد الدفاع في الجبهة اليسرى، وأيضاً يلعب في مركز قلب الدفاع.

مصطفى عبدالوهاب “كالوشا”

خطف مصطفى كالوشا، ظهير غزل المحلة، الأضواء في الأسابيع الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري.

كالوشا المنضم للمحلة من الألومنيوم يملك القدرة الهجومية على خلخلة الدفاعات وإرسال الكرات العرضية المتقنة، وأصبح هدفاً للعديد من الأندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك.

باسم عبدالعزيز

تحرك الأهلي بالفعل للحصول على خدمات باسم عبدالعزيز، ظهير أيسر المقاصة، بعد أن وقع اللاعب رغبة للانتقال للفريق الأحمر.

باسم عبدالعزيز، الظهير الأيسر صاحب الـ26 عاماً، والوافد من مياه البحيرة، ظهر بمستوى طيب في المقاصة العام الماضي، وهو ما يجعل الأهلي يسعى لضمه.

محمد ناصف

تم طرح اسم محمد ناصف، ظهير أيسر إنبي المتألق مؤخراً، للانتقال للأهلي، خاصة أنه أحد أبناء النادي، وسبق تصعيده للفريق الأول في عهد المدرب الأسبق حسام البدري، ولم ينل فرصته، ورحل سريعاً لإنبي، وحافظ على أدائه ومستواه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع