تشاد تحقق فوزا تاريخيا على مصر بالتصفيات الأفريقية
تشاد تحقق فوزا تاريخيا على مصر بالتصفيات الأفريقيةتشاد تحقق فوزا تاريخيا على مصر بالتصفيات الأفريقية

تشاد تحقق فوزا تاريخيا على مصر بالتصفيات الأفريقية

اقتنص منتخب تشاد لكرة القدم فوزا تاريخيا 1-0 على ضيفه المنتخب المصري اليوم السبت في ذهاب المرحلة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا عام 2018.

وظهر المنتخب المصري بشكل متواضع للغاية بعدما ظهر لاعبوه بعيدين تماما عن مستواهم المعهود، ليصعب من مهمته في التأهل إلى المرحلة الثالثة والأخيرة للتصفيات (مرحلة المجموعات).

ويدين المنتخب التشادي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى قائده إيزيكال اندواسل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 من ضربة رأس متقنة.

وثأر منتخب تشاد بذلك لخسارته المذلة 1-5 أمام نظيره المصري على نفس الملعب منذ شهرين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون عام 2017.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب تشاد خلال مواجهاته المباشرة مع مصر بعدما تفوق الفراعنة في ثلاث مباريات وتعادلا في لقاء وحيد.

وتعتبر تلك الخسارة هي الأولى للفراعنة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي فاز بمبارياته الخمس الأولى مع الفريق منذ أن تولى تدريب الفريق في آذار/مارس الماضي.

وأصبح المنتخب المصري مطالبا بالفوز بهدفين نظيفين على الأقل في مباراة العودة التي ستقام بملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية المصرية يوم الثلاثاء القادم من أجل تجنب الخروج المبكر للتصفيات، فيما يكفي تشاد التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد بشرط نجاحه في هز الشباك، لتحقيق المفاجأة وخطف بطاقة التأهل للدور الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com