5 أسباب قادت الإسماعيلي للتوهج مع ”ميدو“

5 أسباب قادت الإسماعيلي للتوهج مع ”ميدو“

المصدر: القاهرة– يوسف هجرس

واصل فريق الإسماعيلي مسلسل تألقه بمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، وسحق مضيفه الاتحاد في عقر داره باستاد الإسكندرية بخمسة أهداف نظيفة، بعد أن اكتسح حرس الحدود برباعية الأسبوع الماضي.

الإسماعيلي حقق الفوز الثاني على التوالي، وتقدم في جدول الترتيب للمركز الثاني ليصالح جماهيره بعد الهزيمة أمام الداخلية.

الإسماعيلي مع مدربه أحمد حسام ”ميدو“ أصبح له شكل مختلف وأداء رائع ، وترصد شبكة إرم الإخبارية أسباب توهج الدراويش وعودة ”السمسمية“ مع ابن الزمالك ميدو.. فإلى السطور القادمة:

امتلاك دكة البدلاء

نجح ميدو في تكوين فريق مميز، يملك وفرة من البدائل وهو الأمر الذي كان ينقص الإسماعيلي في السنوات الماضية، لإيجاد لاعبين على مستوي مميز ومتقاربين.

الإسماعيلي حالياً يملك وفرة في كل المراكز تقريباً، عدا قلب الدفاع فلديه حارسان على أعلى مستوى، سواء محمد صبحي أو محمد عواد وأيضاً شوقي السعيد ومحمود متولي وطه عادل في قلب الدفاع وسعد حسني وكريم الضو وعبد الرحمن حسان في الجبهة اليمنى وبهاء مجدي وأحمد سمير وأحمد سمير فرج بالجبهة اليسرى بخلاف رباعي الوسط عماد حمدي وحسني عبدربه ومحمد فتحي ومحمود عبد العزيز بجانب محمود متولي ومحمود حمد وعمر الوحش وهجوم متميز.

وجود شيكابالا

كسب ميدو والإسماعيلي الرهان، في صفقة محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ صانع ألعاب الزمالك، واستعاد اللاعب بريقه بعد شهر واحد تقريباً من المشاركة مع الدراويش وانسجم مع الفريق.

الإسماعيلي استعاد أخيراً نغمة القائد الموهوب بعد رحيل عمر جمال ومن قبله محمد بركات وأصبح يملك شيكابالا الذي يصنع الفارق.

عودة القائد عبدربه

الإسماعيلي استعاد الكثير من قوته بعودة القائد حسني عبدربه وتخفيف الأحمال البدنية عليه وتكليفه بأدوار هجومية كصانع ألعاب محوري وقائد وليس لاعب وسط مدافع في خط الارتكاز.

تماسك الدفاع

الإسماعيلي يملك دفاعاً متماسكاً بشكل كبير خاصة بعد ضم مدافع وادي دجلة طه عادل الذي يقدم مستويات متميزة بخلاف اللاعب شوقي السعيد صاحب الخبرة وأيضاً محمود متولي.

هجوم متميز

أصبح الإسماعيلي مليئاً بالمهاجمين المتميزين، بعد التعاقد مع الهداف المميز مروان محسن مع تألق الغاني إيمانويل بناهيني ووجود النيجيري كينيث اكوكيشيكو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com