الإسماعيلي يسحق الاتحاد.. وتعادل دجلة والمقاصة

الإسماعيلي يسحق الاتحاد.. وتعادل دجلة والمقاصة

القاهرة – سحق فريق الإسماعيلي مضيفه الاتحاد السكندري بخمسة أهداف نظيفة على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات المرحلة الخامسة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

تقدم للإسماعيلي حسني عبد ربه في الدقيقة 19 ثم أضاف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 24 فيما سجل إيمانويل بناهيني الهدف الثالث في الدقيقة 43 وأحرز الهدف الرابع محمود عبد الرازق (شيكابالا) في الدقيقة 59 واختتم مصطفى عفروتو خامس الأهداف في الدقيقة 82 من عمر المباراة .

وظهرت سيطرة الإسماعيلي على مجريات اللعب طوال شوطي المباراة دون أن تظهر أي خطورة أو رد فعل من فريق الاتحاد.

تقدم حسني عبد ربه للإسماعيلي في الدقيقة 19 من ضربة رأس على يمين حارس الاتحاد.

وفي الدقيقة 22 نجح مروان محسن، في تسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي من انفراد بالمرمى وسدد تصويبة قوية داخل الشباك .

وسجل بناهيني الهدف الثالث للدراويش في الدقيقة 40 من هجمة منظمة بين شيكابالا ومروان محسن لتصل الكرة لبناهيني لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يسار الحارس.

ونجح شيكابالا في تسجيل الهدف الرابع للإسماعيلي في الدقيقة 59 من تسديدة رائعة ، وأخيرًا نجح عفروتو في تسجيل الهدف الخامس للدراويش في الدقيقة 82 من انفراد بالمرمى وسدد الكرة على يسار حارس الاتحاد لتسكن الشباك وتنتهي المباراة بفوز الدراويش بخماسية بيضاء .

وبهذا الفوز رفع الاسماعيلي رصيده الى 10 نقاط محتلا المركز الثاني مؤقتًا في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 7 نقاط في المركز الثامن مؤقتًا .

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها ، تعادل فريقا مصر المقاصة ووادي دجلة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على إستاد الفيوم .

تقدم لدجلة ستانلي أوهايتشو في الدقيقة 43 وتعادل للمقاصة السيد حمدي في الدقيقة 71 من عمر المباراة .

وبهذا التعادل رفع دجلة رصيده الى ثماني نقاط في المركز السادس مؤقتًا ، في حين رفع المقاصة رصيده الى 9 نقاط في المركز الرابع .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com