بالأرقام.. الزمالك يبحث عن نهاية سعيدة في ”أكتوبر“ الحزين – إرم نيوز‬‎

بالأرقام.. الزمالك يبحث عن نهاية سعيدة في ”أكتوبر“ الحزين

بالأرقام.. الزمالك يبحث عن نهاية سعيدة في ”أكتوبر“ الحزين

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

لم يكن أكثر المتشائمين داخل نادي الزمالك، يتوقع مسلسل تراجع المستوى الذي يعيشه حالياً الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الفترة الحالية.

الفريق يعيش في الشهر الحالي حالة من عدم التوازن، بعد موسم تاريخي واستثنائي، حصد خلاله الثنائية المحلية بالفوز بلقبي الدوري وكأس مصر.

الزمالك يخوض آخر مبارياته في شهر أكتوبر ”الحزين“ لعشاق القلعة البيضاء يوم السبت المقبل، 31 أكتوبر، أمام الإنتاج الحربي على ملعب بتروسبورت بالجولة الثالثة للدوري المصري.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، نتائج الزمالك في شهر أكتوبر..

البداية.. ضياع الكونفدرالية

بدأ الزمالك مبارياته في شهر أكتوبر يوم الثالث منه، بخوض لقاء مصيري أمام النجم الساحلي التونسي على ملعب بتروسبورت، وفاز بثلاثية نظيفة سجلها محمود عبد المنعم ”كهربا“ ”هدفين“ ومصطفى فتحي، لم تكن كفيلة لتعويض الخسارة المريرة التي تلقاها الفريق الأبيض أمام النجم في ملعب الأخير بمدينة سوسة التونسية، بنتيجة 5-1 ليودع الزمالك البطولة القارية.

ضربة السوبر.. الصدمة الثانية

تلقى الزمالك ضربة ثانية يوم 15 أكتوبر الجاري، بخسارته لقب كأس السوبر المصري بعد الهزيمة أمام غريمه التقليدي الأهلي، بعد مباراة أسطورية استضافتها دولة الإمارات، وانتهت بفوز أهلاوي بنتيجة 3-2.

هزيمة السوبر فجرت مشاكل بالجملة في نادي الزمالك، بعد الهجوم الحاد من جانب مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، ضد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني، وهدد بإقالته.

أداء باهت.. وبداية مهزوزة بالدوري

استهل الزمالك مشواره بمسابقة الدوري المصري بالفوز على وادي دجلة بملعب بتروسبورت بهدفين نظيفين يوم 21 أكتوبر الجاري، بينما تعادل الفريق الأبيض في مشواره أمام أسوان بدون أهداف على ملعب الأخير بالجولة الثانية يوم 25 من نفس الشهر.

الزمالك خاض في شهر أكتوبر 4 مباريات فاز في لقاءين وتعادل مرة وخسر مواجهة أخرى وسجل 7 أهداف مقابل 3 أهداف هزت شباكه، واللافت أن باسم مرسي هداف الفريق الأبيض في الموسم الماضي، لم يسجل أي هدف في هذا الشهر قبل لقاء الإنتاج، بينما أحرز محمود كهربا ”4 أهداف“ ومصطفى فتحي وعمر جابر ومحمد سالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com