5 نجوم في الزمالك تتمنى رحيل فيريرا – إرم نيوز‬‎

5 نجوم في الزمالك تتمنى رحيل فيريرا

5 نجوم في الزمالك تتمنى رحيل فيريرا

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

رغم أن العديد من لاعبي فريق الكرة بنادي الزمالك المصري يتعاطفون مع مدربهم البرتغالي جيسوالدو فيريرا، ويتمنون استمراره في منصبه، إلا أن البعض يتمنى اليوم الذي يرحل فيه فيريرا عن ميت عقبة.

البرتغالي أصبح يعاني من افتقاد ثقة العديد من لاعبي الفريق الحاليين، خاصة أن الفريق الأبيض يملك مجموعة من النجوم المتميزين.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز النجوم الذين يتمنون رحيل فيريرا عن الزمالك..

أحمد حمودي

لم يحصل حمودي المعار من بازل السويسري إلى صفوف الزمالك، على فرصته كاملة منذ انتقاله للقلعة البيضاء، وهو الأمر الذي أصاب نجم سموحة الأسبق بثورة غضب عارمة، وهدد بفسخ إعارته والعودة إلى بازل.

محمد عادل جمعة

يسعى الظهير الأيسر الوافد من المصري البورسعيدي، لإثبات قدراته مع الزمالك، إلا أن تفضيل فيريرا المستمر لحمادة طلبة، وإشراكه في مركز الظهير الأيسر يحول دون حصوله على الفرصة.

إسلام جمال

يشعر جمال الوافد من طلائع الجيش بأنه خارج حسابات فيريرا باستمرار، حيث يفضل الثنائي محمد كوفي وعلي جبر، ثم اضطر لإشراك أحمد دويدار مع غياب جبر.

أحمد حسن مكي

نفس الأمر ينطبق على مكي، الذي يسعى للحصول على فرصة حقيقية مع الزمالك، بعد انضمامه من صفوف حرس الحدود، إلا أن فيريرا يفضل الاعتماد على الهداف باسم مرسي.

أيمن حفني

رغم مشاركة أيمن حفني باستمرار مع الزمالك في عهد فيريرا، إلا أنه يشعر بقلة دوره مع الفريق، وتحجيمه بأدوار دفاعية، وعدم منحه الحرية للعب الجمالي بخلاف استبداله المستمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com