4 أزمات تشعل نار الفتنة في الأهلي – إرم نيوز‬‎

4 أزمات تشعل نار الفتنة في الأهلي

4 أزمات تشعل نار الفتنة في الأهلي

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

رغم حالة الاستقرار الفنية التي يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، منذ قدوم البرتغالي جوزيه بيسيرو لتولي مهام منصب المدير الفني، إلا أن هناك بعض الأزمات التي تثير الفتنة في صفوف الفريق.

الأهلي يعاني من بعض الأزمات الداخلية، التي تهدد استقراره الفني، وتنذر بمشاكل على مستوى المستطيل الأخضر، وهو ما جعل أحمد فتحي لاعب الفريق يدعو زملاءه للغداء، ويستدعي محمد أبوتريكة ووائل جمعة وسيد معوض وشريف عبد الفضيل ومحمد ناجي ”جدو“، لاعبي الأهلي السابقين للحديث عن روح الفريق الواحد.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الأزمات التي تهدد بإشعال نار الفتنة في الأهلي..

التصريحات الإعلامية

عانى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، من عدم التزام النجوم بقرار حظر التصريحات الإعلامية، خاصة الثنائي الوافد حديثاً صالح جمعة وأحمد الشيخ، بخلاف حسام غالي الذي أدلى بتصريحات نارية عن علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة السابق.

وحاول عبد الحفيظ التصدي لهذه الظاهرة، بفرض عقوبة قدرها 50 ألف جنيه، حال إدلاء أي لاعب بتصريحات إعلامية.

خناقات اللاعبين

الأزمة الثانية التي تهدد استقرار النادي الأهلي ما يتكرر في خناقات ومشادات بين لاعبي الفريق الأحمر بشكل مستمر، وآخرها مشادة عمرو جمال ورمضان صبحي، وقبلها خناقة حسام غالي مع صبحي أيضاً.

شلة المعلمين

يعاني الأهلي حالياً من شلة اللاعبين ”المعلمين“، الذين يدعون أنهم كبار الفريق، ولكنهم يلعبون دوراً سلبياً، مثل حسام غالي وحسام عاشور وعماد متعب والحارس شريف إكرامي ووليد سليمان.

ثورة الدكة

الأزمة الأخيرة تتمثل في ثورة دكة البدلاء، التي يعاني منها الأهلي بسبب كثرة النجوم بين صفوفه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com