الأهلي يطالب بيزيرو بتحديد أسماء الراحلين – إرم نيوز‬‎

الأهلي يطالب بيزيرو بتحديد أسماء الراحلين

الأهلي يطالب بيزيرو بتحديد أسماء الراحلين

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

طلبت إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، من البرتغالي بيزيرو، المدير الفني للفريق، تحديد لاعبين للرحيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء طلب إدارة الأهلي، بعد التعاقد مع عمرو السولية لاعب وسط الشعب الإماراتي، وصفقة أخرى في الطريق لتدعيم الجبهة اليسرى.

ويحق للنادي الأحمر استبدال لاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويسعى النادي لاستغلال هذا الأمر في تدعيم خط الوسط والجبهة اليسرى.

الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع عمرو السولية، وسينضم للفريق في يناير المقبل، ويتبقى التعاقد مع ظهير أيسر.

في نفس السياق، اقترب الأهلي ، برئاسة محمود طاهر، من التعاقد مع باسم عبدالعزيز، ظهير أيسر مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، اتصالًا هاتفيًا بباسم، لتحديد موقفه من الانتقال لصفوف الشياطين الحمر، خلال يناير المقبل.

ومن جانبه، أبدى لاعب المقاصة، موافقته المبدئية على الانتقال للأهلي، كما أنه لم يوقع أي عقود أو استمارات، حيث سيكتفي بالتوقيع على ورقة رغبة باللعب لصفوف الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تكون هناك جلسة ثلاثية، بين باسم وعبدالحفيظ ومحمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي، في مكتب الأخير، أثناء توقف الدوري، على أن يحصل اللاعب على 1.7 مليون جنيه في الموسم الأول، و2 مليون في الثاني، و2.5 مليون في الثالث، وسيقدم الأهلي عرضًا بقيمة 3 ملايين جنيه، لمصر المقاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com