4 لاعبين فشلوا في تعويض رحيل نجم الزمالك – إرم نيوز‬‎

4 لاعبين فشلوا في تعويض رحيل نجم الزمالك

4 لاعبين فشلوا في تعويض رحيل نجم الزمالك

المصدر: القاهرة من كريم محمد

لا يختلف اثنان على كون قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بالاستغناء عن خدمات محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق الأبيض، كان مغامرة بكل المقاييس.

عبد الشافي، الذي انتقل لفريق الأهلي السعودي، كان يمثل القوة الضاربة للجبهة اليسرى للأبيض، وأحد أفضل اللاعبين في هذا المركز في الكرة المصرية.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز اللاعبين الذين فشلوا في تعويض رحيل نجم الزمالك محمد عبد الشافي..

محمد عادل جمعة

انتقل محمد عادل جمعة، ظهير أيسر المصري البورسعيدي، للزمالك مطلع هذا الموسم، إلا أنه لم يستطع إثبات جدارته بارتداء القميص الأبيض حتى الآن، مع قلة حصوله على الفرصة للمشاركة أساسياً.

جمعة يلعب كرة هجومية سريعة، ولكن تمريرات العرضية ضعيفة، وقدراته الدفاعية أقل بكثير من عبد الشافي.

شريف علاء

نجح اللاعب شريف علاء بشكل لافت مع المقاولون العرب، لينضم لنادي الزمالك، ولكن الأخير لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده أيضاً، مع انتقادات عارمة له بعد مباراتين فقط خاضهما أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر ووادي دجلة بالدوري.

حمادة طلبة

رغم أنه ليس في الأساس ظهير أيسر، إلا أن المدافع حمادة طلبة يعتبر أكثر من شغل هذا المركز بعد رحيل عبد الشافي، وتألق في بعض الأوقات على الجانب الدفاعي، إلا أنه في أحيان عديدة فشل وتسبب في أهداف تهز شباك الفريق الأبيض من جبهته.

أحمد سمير

رحل أحمد سمير، الظهير الأيسر الوافد من الداخلية، عن الزمالك بعد موسم واحد فقط، بعدما فشل في إثبات جدارته لخلافة عبد الشافي، رغم قدراته الهجومية وأدائه السريع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com