أسوان يُجبر الزمالك على التعادل بالدوري المصري – إرم نيوز‬‎

أسوان يُجبر الزمالك على التعادل بالدوري المصري

أسوان يُجبر الزمالك على التعادل بالدوري المصري

قدم الزمالك حامل اللقب عرضا ضعيفا ليكتفي بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه أسوان الصاعد حديثا للأضواء فيما حقق بتروجيت انتصاره الأول هذا الموسم بعد فوزه 3-صفر على مضيفه سموحة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وكان الزمالك الطرف الأفضل في الشوط الأول ولاحت له أول فرصة في الدقيقة العاشرة عندما تعاون محمود عبد المنعم ”كهربا“ مع المهاجم باسم مرسي قبل أن تصل الكرة إلى عمر جابر الذي سدد الكرة عاليا.

وأرسل جابر تمريرة عرضية بعد مرور ربع ساعة لكن دفاع أسوان أبعدها ثم سدد مرسي فوق العارضة في الدقيقة 20.

وتصدى أحمد الشناوي حارس الزمالك لتسديدة قوية من أسامة مرعي قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول.

وضغط الزمالك بشكل أكبر في الشوط الثاني لكن دون فرص واضحة للتسجيل وأرسل جابر تمريرة عرضية حولها كهربا بتسديدة ضعيفة تجاه حارس أسوان.

وأنقذ الشناوي مرماه من تسديدة قوية للمهاجم شكري نجيب ثم أبعد حارس أسوان محاولة من جابر قبل ربع ساعة على النهاية.

وسدد مرسي مهاجم منتخب مصر كرة قوية مرت بجوار القائم وسط ضغط من حامل اللقب الذي فاز 2-صفر على وادي دجلة في الجولة الافتتاحية لكن أسوان تماسك ليخرج بنقطة بعد هزيمته 1-صفر خارج أرضه أمام الاتحاد السكندري.

وأحرز أحمد رؤوف المهاجم السابق لانبي والأهلي هدفا قبل خمس دقائق من النهاية ليقود المصري البورسعيدي للتعادل 1-1 مع ضيفه مصر للمقاصة الذي تعادل للمباراة الثانية على التوالي.

وخرج حسام حسن مدرب المصري مطرودا قبل نهاية الشوط الأول بسبب الاعتراض على قرارات الحكم لكن فريقه تماسك لينتزع التعادل.

وكان نانا بوكو منح المقدمة للمقاصة قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول لكن رؤوف حول تمريرة عرضية من سعيد مراد داخل الشباك ليدرك التعادل للمصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com