3 مواقف ترسم مواجهة نارية بين ”ميدو والمعلم“ بالدوري

3 مواقف ترسم مواجهة نارية بين ”ميدو والمعلم“ بالدوري

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

لأول مرة، يخوض المعلم حسن شحاتة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، اختباراً أمام أحد تلاميذه المشاغبين أحمد حسام ”ميدو“، مدرب الإسماعيلي، في اللقاء المثير المقرر إقامته السبت، بالجولة الثانية للدوري المصري لكرة القدم.

وتعيد مواجهة شحاتة وميدو، بعض الذكريات والمواقف الأليمة والسعيدة، بين كلا الطرفين، وخاصة أن العلاقة بين المعلم والعالمي كانت متباينة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، بعض المواقف التي ترسم مواجهة نارية، بين المعلم وتلميذه المشاغب ميدو، فإلى السطور القادمة:

خناقة مباراة السنغال

يتذكر الكثيرون، الخناقة الشهيرة التي نشبت بين المعلم المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، وميدو، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، عام 2006، وبالتحديد خلال لقاء السنغال في دور الأربعة.

ميدو اعترض على استبداله لصالح عمرو زكي، وكاد يشتبك بالأيدي مع المعلم، لولا تدخل بعض اللاعبين، مثل حسام حسن، والحارس عبدالواحد السيد، لتتم معاقبة العالمي، بالحرمان من نهائي البطولة، والانضمام للفراعنة.

ضربة أمم 2010

استدعى المعلم، اللاعب ميدو، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010، ولكن لم يضمه للقائمة النهائية، التي تشارك بالبطولة، لصالح محمد ناجي ”جدو“ مهاجم الاتحاد السكندري وقتها، وهو ما أثار غضب مدرب الدراويش حاليًا، وهاجم المعلم بضراوة.

أزمات الزمالك

دخل الثنائي في مشاكل بالجملة، حين عمل المعلم مدرباً للزمالك موسم 2011 – 2012، وتجاهل ميدو الذي كان لاعباً في صفوف الفريق الأبيض، ما دفع الأخير للرحيل في شهر يناير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com