عبد العزيز عبد الشافي: يجب منح بيسيرو الفرصة كاملة (فيديو إرم) – إرم نيوز‬‎

عبد العزيز عبد الشافي: يجب منح بيسيرو الفرصة كاملة (فيديو إرم)

مدرب الأهلي الأسبق، أكد إن البرتغالي استلم المهمة ولا يوجد لديه الوقت الكافي لإعداد الفريق للموسم، لذلك يجب على كل النجوم الكبار مده بالمعلومات والنصائح حتى يعرف كل أمور الفريق.

المصدر: القاهرة من عمرو السيد

أكد نجم الأهلي السابق الكاببن عبد العزيز عبد الشافي، إن النادي الأهلي يتمتع بسمعة وتاريخ كبير، ولديه العديد من النجوم تساعد أي مدرب على تحقيق البطولات ، مشيرا إلى أن الأهلي أضاف لكل المدربين الذين قاموا بتدريبه فهو يضيف اليهم وليس العكس.

وقال الكابتن الكبير في تصريحات إعلامية ”لابد من منح المدير الفني الجديد بيسيرو فرصة كاملة، ليدرس جميع اللاعبين ويعرف إمكانياتهم، لكي يقوم بتوظيفهم في الملعب على أحسن وجه“، مشيرا إلى أنه أعطى جميع المعلومات التى يعرفها عن اللاعبين بكل دقة وصراحة لبيسيرو.

واشار عبد الشافي إلى أن بيسيرو مدرب لديه خبرة كبيرة، يستطيع من خلالها فهم اللاعبين وفهم الكرة المصرية بشكل عام ، مؤكدا أنه شعر بأن بيسيرو لديه طموحات ورغبة كبيرة في تحقيق الإنجازات والبطولات للأهلي.

وأضاف مدرب الأهلي الأسبق، إن بيسيرو استلم المهمة ولا يوجد لديه الوقت الكافي لإعداد الفريق للموسم، لذلك يجب على كل النجوم الكبار مده بالمعلومات والنصائح حتى يعرف كل أمور الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com