رياضة

بيسيرو يستفسر عن كريم نيدفيد
تاريخ النشر: 22 أكتوبر 2015 12:30 GMT
تاريخ التحديث: 22 أكتوبر 2015 12:30 GMT

بيسيرو يستفسر عن كريم نيدفيد

المدرب البرتغالي فوجئ بأن اللاعب مقيد في صفوف النادي الأهلي، ومعار لصفوف نادي وادي دجلة، وطلب من جهازه المعاون متابعة اللاعب في كل مباراة وتقديم تقرير عنه.

+A -A
المصدر: القاهرة من كريم محمد

أبدى البرتغالي بيسيرو، المدير الفني للنادي الأهلي، إعجابه الشديد بمستوى كريم نيدفيد، لاعب نادي وادي دجلة، خلال لقاء فريقه أمام الزمالك في الدوري.

واستفسر بيسيرو عن سن اللاعب، وموقفه من الانتقال لصفوف الأهلي الموسم المقبل، خاصة أن مستواه الفني والبدني يؤهله للعب أساسيًا في صفوف النادي.

وفوجئ بيسيرو بأن نيدفيد لاعب في صفوف النادي الأهلي، ومعار لصفوف نادي وادي دجلة، وطلب من جهازه المعاون متابعة اللاعب في كل مباراة وتقديم تقرير عنه.

الأهلي قرر إعارة كريم نيدفيد لصفوف وادي دجلة، لاكتساب خبرة المشاركة في الدوري العام، والعودة للفريق الموسم المقبل.

إلى ذلك، كشف لاعبو النادي الأهلي، عن رأيهم في الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي بيسيرو، الذي تولى المسئولية خلفا لفتحي مبروك، بعد الخروج من الكونفيدرالية.

وأشاد لاعبو الأهلي بالتدريبات التي يجريها لهم بيسيرو خلال الأيام الماضية، خاصة أنه يركز على ضربات دفاعات الخصم بجمل تكتيكية مميزة.

كما قام بيسيرو بالتركيز على علاج الأخطاء الدفاعية المتكررة في الفريق، خلال المواسم الماضية، كما أشاد لاعبو الأهلي بالجهاز المعاون للبرتغالي.

يذكر أن عددًا كبيرًا من جماهير الأهلي، كانت ترفض التعاقد مع بيسيرو، وتجمعت في ستاد التتش للتعبير عن رفضها للبرتغالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك