الزمالك يفتتح مشواره بالدوري المصري بثنائية في دجلة

الزمالك يفتتح مشواره بالدوري المصري بثنائية في دجلة

افتتح الزمالك مشواره بالدوري المصري الممتاز بفوز ثمين على وادي دجلة اليوم الأربعاء، بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات المرحلة الاولى بالمسابقة .

وكسر الزمالك بهذا الفوز عقدة فريق دجلة الذي نجح خلال الموسم الماضي في التعادل مع الأبيض خلال مباراتي الدورين الأول والثاني وافقده 4 نقاط كاملة.

وأحرز هدفي الزمالك محمود كهربا في الدقيقة الرابعة ومحمد سالم في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة حصد الزمالك حامل اللقب ثلاث نقاط.

بدأت المباراة سريعة من جانب كلا الفريقين دون اللجوء لمرحلة جس النبض ودخل الزمالك معتمدا على تحركات ومهارة ايمن حفني ومحمود كهربا وباسم مرسي في الثلث الهجومي في حين اعتمد فريق دجلة على التأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة مستغلا سرعة الثنائي الهجومي النيجيري ستانلي اوهايتشو ودودو الجباس ومن خلفهما مصطفى طلعت ومحمد فاروق.

ولم تمر سوى 4 دقائق حتى نجح كهربا في إحراز هدف التقدم للزمالك من هجمة بدأت بتمريرة من جانب أيمن حفني انفرد على إثرها كهربا بمرمى دجلة وسدد الكرة أثناء خروج الحارس عصام الحضري لتسكن الشباك مباشرة.

وافتد فريق دجلة الدقة والتركيز في إنهاء الهجمات مما تسبب في ضياع أكثر من فرصة كادت أن تمنحه التعادل.

ونجح محمد سالم في تعزيز تقدم الزمالك في الدقيقة 82 بعدما تلقى عرضية من أحمد دويدار سددها مباشرة داخل شباك الحضري.

واستمرت المحاولات من جانب لاعبي دجلة لتقليل الفارق لكن بدون جدوى، وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع حصل أحمد علي لاعب الزمالك على البطاقة الحمراء لسوء السلوك لينتهي بعدها الشوط والمباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com