بيان من الأهلي بسبب حضور الأولتراس للقاء الجيش

بيان من الأهلي بسبب حضور الأولتراس للقاء الجيش

المصدر: القاهرة من كريم محمد

أصدر النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، بيان مناشدة لجماهير النادي، لإثنائها عن قرار حضور لقاء الفريق أمام طلاع الجيش غدًا في بطولة الدوري.

وقال الأهلي في بيانه: ”جماهير الأهلي التي كانت ولا تزال القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات، ولا يمكن بأي حال أن تتسبب في خسارة فريقها في مطلع انطلاقته لاستعادة درع الدوري.

عودة الجماهير للمدرجات باتت وشيكة، خاصة أنه سيكون عقب انتهاء انتخابات البرلمان تحرك من مجلس إدارة النادي في كل الاتجاهات، ومع الهيئات المعنية لعودة الجماهير للمدرجات؛ لأن الأهلي في حاجة دائمة إلى جماهيره.

مجلس الإدارة يراهن على التزام جماهيره كعادتها، بأنها لن تكون طرفًا في مشكلة تعوق مسيرة الفريق، وبالتالي تقام مباراة الأهلي والطلائع بدون جماهير؛ التزاما بقرار اتحاد الكرة“.

إلى ذلك، كشف اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، موعد عودة الجماهير، لمباريات الدوري المصري، في الموسم الجديد الذي انطلق أمس .

وقال محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، في تصريحات إذاعية صباح اليوم: ”الجماهير ستعود للمدرجات بشكل رسمي في بداية شهر ديسمبر المقبل، عقب نهاية الانتخابات البرلمانية“ .

وأضاف الشامي: ”نمتلك 3 عروض رسمية من شركات، لتأمين مباريات الدوري العام داخل وخارج الاستادات، والإشراف على عملية بيع التذاكر“

رابطة مشجعي الأهلي ”الأولتراس“، أعلنت حضورها لقاء الأهلي وطلائع الجيش غدا في الدوري العام.

كان اتحاد الكرة قد وجه تحذيرًا شديد اللهجة لجماهير أولتراس الأهلي، التي أعلنت حضور لقاء فريقها أمام طلائع الجيش غدًا في الدوري .

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، في تصريحات صحفية: ”أحذر جماهير الأهلي، في حالة اقتحام ملعب لقاء الجيش سيتم اعتبار الأهلي خاسرًا بنتيجة 2/0“ .

وأضاف عامر: ”نحن نسعى لإعادة الجماهير بعد انتخابات مجلس الشعب، فليس هناك داعٍ للدخول في صدام مع الدولة، لن يسفر سوى عن خسائر للنادي والجماهير“ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة