جدو أحدث لاعب دولي ينضم للانتاج الحربي

جدو أحدث لاعب دولي ينضم للانتاج الحربي

القاهرة – وقع محمد ناجي (جدو) مهاجم منتخب مصر السابق عقدا مع الانتاج الحربي ليصبح أحدث لاعب دولي يضمه النادي الذي ترقى حديثا للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويقود الانتاج الحربي شوقي غريب وهو المدرب السابق لمنتخب مصر والذي عمل مساعدا للمدرب عندما نالت مصر ثلاثة ألقاب متتالية في كأس الأمم الافريقية بين 2006 و2010 تحت قيادة حسن شحاتة.

وذكرت تقارير صحفية محلية أن جدو (31 عاما) وقع عقدا لموسمين مع الانتاج الحربي بعد انفصاله بالتراضي عن الأهلي في وقت سابق هذا الشهر بعدما أمضى بين صفوفه خمس سنوات.

ويأتي ضم جدو الذي بدأ مسيرته في الاتحاد السكندري بعد التعاقد أيضا مع محمد زيدان المهاجم السابق لبروسيا دورتموند ومنتخب مصر والمدافع الدولي السابق أيضا محمود فتح الله.

وقال غريب لرويترز ”لم نعرف الراحة على مدار شهرين من أجل الاستعداد للموسم الجديد“ مضيفا أن البقاء في الدوري جزء من أهدافه لكن الجزء الأكبر تقديم أداء جيد.

وتابع ”لم أترك ثغرة في الفريق إلا ودعمتها بلاعبين مميزين وعلى رأسهم أصحاب الخبرة.“

وضمن الذين انضموا للانتاج الحربي قبل بداية الموسم الجديد محمد فضل (35 عاما) مهاجم المقاولون العرب الذي سبق له اللعب في الأهلي والإسماعيلي وخاض ثماني مباريات دولية ومحمود عبد الحكيم صانع لعب المصري البورسعيدي والمهاجم الغاني ارنست بابا اركو اللاعب السابق في طلائع الجيش والمقاولون العرب والعربي القطري.

وقال غريب عن زيدان الذي سجل 11 هدفا في 41 مباراة مع مصر لكن لا يرتبط بأي ناد منذ ترك بني ياس الاماراتي العام الماضي بعد مشوار قصير ”أراهن على عودة زيدان لمستواه المعروف عنه قبل الاصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.

”وضعت له برنامجا لاستعادة لياقته الفنية والبدنية وأعتقد أنه بات جاهزا للمباريات بشكل كبير.“

وغاب جدو لمدة عام كامل بسبب الاصابة منذ مايو ايار 2014 ولم ينجح في استعادة موقعه في التشكيلة الأساسية للأهلي بعد التعافي.

وأحرز جدو 19 هدفا في 36 مباراة دولية مع مصر وصنع اسمه حين نال جائزة هداف كأس الأمم الافريقية 2010 بخمسة أهداف رغم مشاركته كبديل طيلة البطولة التي نال المنتخب المصري لقبها للمرة السابعة في تاريخه.

ويبدأ الانتاج الحربي الموسم الجديد بمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com