5 تحديات تواجه سيد عبدالحفيظ في الأهلي

5 تحديات تواجه سيد عبدالحفيظ في الأهلي

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

جاء قرار تعيين سيد عبدالحفيظ من جديد مديراً للكرة بالنادي الأهلي المصري، ليثير الجدل في أروقة القلعة الحمراء، بعد أن كان المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر صاحب قرار الإطاحة به.

البعض يرى أن طاهر أخطأ بإقالة عبدالحفيظ في المرة الأولى، ويعترف بخطئه بالموافقة على عودته مجددًا، بينما يعتقد البعض أن طاهر أخطأ بقرار العودة وتراجعه عن قراره السابق.

في النهاية، يعود عبد الحفيظ للأهلي في توقيت غاية في الصعوبة، بعد أن ملأت الأزمات والمشاكل الإدارية جنبات القلعة الحمراء.. وهو ما جعل شبكة ”إرم“ الإخبارية ترصد التحديات التي تواجه عبد الحفيظ في المرحلة القادمة..

احتواء النجوم الكبار
يجد عبدالحفيظ معاناة كبيرة في منصبه، بقدرته على احتواء النجوم الكبار داخل الفريق، خاصة أن الجيل الحالي من اللاعبين الكبار يتسم بالعصبية وفقدان الاتزان في بعض المواقف، بعكس الجيل الماضي الذي تعامل معه عبد الحفيظ بجدارة، وكان يضم وائل جمعة ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وغيرهم.

منع التسريب الإعلامي
عبدالحفيظ سيواجه تحدياً ضخماً بخصوص منع التسريب الإعلامي في النادي الأهلي، خاصة أن الفريق الأحمر يعاني بشكل كبير من تضخيم أزماته إعلامياً وكشفها للصحفيين من جانب بعض اللاعبين.

أزمة هندريك
الأزمة الثالثة تتمثل في مستحقات البرازيلي هيندريك هيلمكه لاعب الوسط، الذي لم يتم قيده بالقائمة، ويطالب بمستحقاته المالية المتأخرة، وهو ما يكلف الأهلي أكثر من 9 ملايين جنيه.

مشاكل الصفقات الجديدة
التحدي الرابع يتمثل في مشاكل الصفقات الجديدة، وتمرد البعض لعدم مشاركته أساسياً، وعلى رأسهم صالح جمعة وأحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي.

أزمات رمضان صبحي واللاعبين الصغار
سيواجه عبد الحفيظ تحدياً خاصاً بترويض بعض اللاعبين صغار السن، الذين أثاروا أزمات كبرى في الفترة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة