بيسيرو: سأرد على الجماهير في الملعب.. والأهلي مثل ريال مدريد

بيسيرو: سأرد على الجماهير في الملعب.. والأهلي مثل ريال مدريد

المصدر: القاهرة من كريم محمد

أبدى البرتغالي بيسيرو، المدير الفني الجديد للأهلي، عن سعادته البالغة بتولي تدريب الفريق الأحمر، بداية من لقاء طلائع الجيش في الدوري يوم الخميس المقبل .

وقال بيسيرو في المؤتمر الصحفي: ”سعيد جدا بتولي تدريب أكبر نادٍ في أفريقيا والشرق الأوسط، لقد رفضت عروضًا أوروبية وخليجية كبيرة من أجل الأهلي“ .

وأضاف المدرب: “ أرفض الحكم عليّ فنيا قبل تولي تدريب الفريق، كل الانتقادات التي وجهت لي من الجماهير سيكون الرد عليها في الملعب، ولم أفكر في التراجع عن تعاقدي مع الأهلي“ .

وتابع بيسيرو: ”أرفض مقارنتي بمانويل جوزيه، مدرب الفريق الأسبق، لقد حقق نجاحات عظيمة، أما أنا ففي بداية مشواري مع النادي“ .

وأردف البرتغالي: ”أجريت اتصالًا بجوزيه، واستفسرت منه عن بعض الأمور الخاصة بالنادي، ونصحني بالإخلاص والفوز بالبطولات للاستمرار في النادي“.

وعن عقده مع النادي، قال المدير الفني: ”لايوجد شرط جزائي في العقد، حضرت للأهلى من أجل تحقيق الإنجازات والبطولات مع الأهلي، أنا أبحث عن النجاح دون أي شروط خاصة بهذه الأمور“.

وأكد البرتغالي أن الأهلي يشبه كثيرا ريال مدريد الإسباني في كل شيء، فهو نادي القرن في قارته، والأكثر تتويجا بالبطولات على مستوى العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة