4 خطايا تهدد مستقبل نجم الأهلي الصاعد

4 خطايا تهدد مستقبل نجم الأهلي الصاعد

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

من جديد، عاد رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، إلى دائرة الانتقادات، من جانب جماهير الكرة المصرية، بعد الأزمة التي فجرها في لقاء السوبر المصري الأخير، أمام الزمالك بالإمارات.

وفاجأ صبحي، الجميع، بالوقوف مجدداً على الكرة، في مباراة الزمالك، لتشتعل أجواء اللقاء، وينفجر لاعبو الفريق الأبيض غضباً، ويحاولون الاعتداء على نجم الأهلي الصاعد.

رمضان صبحي موهبة كبيرة تحتاج إلى بعض التقويم، خاصة أنه يسير في طريق الشغب.. وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الخطايا الفنية والتأديبية لرمضان، في السطور القادمة:

التمرد
يعاني رمضان بشكل واضح من التمرد، فهو لاعب لا يجيد الاستماع للنصائح وتعليمات الآخرين، وهو ما اشتكى منه من قبل الإسباني جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي، وبرره بقلة الخبرة، بعد أن أبقاه على دكة البدلاء لفترة، وأيضاً ياسر رضوان، مدرب منتخب الشباب الأسبق.

رمضان أيضاً اعتذر عن وقفته على الكرة في لقاء الزمالك بالدوري، في ملعب برج العرب، ثم كرر نفس الأمر، وهو ما يدل على شخصية متمردة، رغم نصائح زملاءه له.

الفردية
يشتكي أغلب لاعبي الأهلي من الفردية الشديدة لرمضان صبحي، وهو ما أثار غضب زميله الجابوني ماليك إيفونا من قبل، بخلاف عمرو جمال ومؤمن زكريا.

الغرور
حذر لاعبو الأهلي، رمضان صبحي، من الغرور القاتل، خاصة أن العديد من المتابعين للاعب اشتكوا من نفس الأمر.

قلة الفاعلية الهجومية
النقطة الفنية المأخوذة على رمضان مع كل قدراته الرائعة، أنه لاعب قليل الفاعلية الهجومية بشكل كبير.

رمضان لا يسجل على النحو المطلوب، ويهدر العديد من الفرص تباعاً، وهو ما ينذر بضعف مسيرته كلاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com