6 مهاجمين فشلوا تماما منذ انطلاق الموسم

6 مهاجمين فشلوا تماما منذ انطلاق الموسم

المصدر: من نورالدين ميفراني

اقتربت أغلب البطولات الأوروبية الكبرى من ربع الموسم حيث بلغت جولاتها بين السابعة والتاسعة ،ولا زالت المعالم لم تتضح في أغلب البطولات الكبرى وإن كانت الفرق التقليدية متواجدة في الصفوف الأولى .

وتألق في بداية الموسم عدة مهاجمون في البطولات الأوروبية أبرزهم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي والألماني توماس مولر والغابوني بيير أوباميانغ في ألمانيا والفرنسي كريم بنزيمة في إسبانيا والإنجليزي جيمي فاردي و الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في إنجلترا .

وفي المقابل فشل عدة مهاجمين في صنع التألق في بداية الموسم الحالي رغم سمعتهم الكبيرة كهدافين نستعرض أبرزهم :

الإنجليزي واين روني ( مانشستر يونايتد )

سجل الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي وعميد فريق مانشستر يونايتد هدفا وحيدا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 8 جولات مما اعتبرته وسائل الإعلام مشكلة حقيقية للمدرب الهولندي لويس فان غال .

الأرجنتيني ماورو إيكاردي ( أنتر ميلانو )

هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي اكتفى بهدفين في 7 جولات في تراجع كبير للاعب كان مطلب عدة أندية كبرى في الصيف الماضي ،رغم كون فريقه حاليا من فرق القمة عكس الموسم الماضي .

المخضرم الإيطالي لوكا توني ( هيلاس فيرونا)

هداف الموسم الماضي بالشراكة مع إيكاردي في إيطاليا سجل هدفا وحيدا هذا الموسم ومن ضربة جزاء ليؤكد تراجعه في بداية الموسم الحالي .

الإسباني ألفارو نيغريدو ( فالنسيا)

عودته لإسبانيا لم تكن موفقة لحد الساعة فبعد الموسم الماضي الذي سجل خلاله 7 أهداف فقط في 34 لقاء ، لم يسجل في 7 جولات هذا الموسم سوى هدف وحيد وكان يأمل في العودة لمنتخب إسبانيا .

الفرنسي ألكسندر لاكازيتي ( ليون الفرنسي )

هداف الدوري الفرنسي الموسم الماضي لم يسجل سوى هدفين لفريقه هذا الموسم وأدى تراجع مستواه لأبعاده عن منتخب فرنسا وهو الذي كان قريبا من اللعب لأندية إنجليزية كبرى والمشاركة قي يورو 2016 .

الإيطالي ستيفان الشعراوي (موناكو الفرنسي )

لم يسجل أي هدف في الدوري الفرنسي لفريقه الجديد موناكو الفرنسي رغم عودته مجددا للمنتخب الإيطالي ،لكنه فشل في فرض نفسه كمهاجم في الدوري الفرنسي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com