كوبر يشعر بالتفاؤل قبل انطلاق تصفيات كأس العالم

كوبر يشعر بالتفاؤل قبل انطلاق تصفيات كأس العالم

القاهرة – يشعر الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر بالارتياح قبل بداية مشوار تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا بعدما تابع مباراة كأس السوبر المحلية بين الزمالك والأهلي في الإمارات أمس.

وأعرب كوبر عن سعادته بالمستوى الفني للمباراة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية والتي انتهت بفوز الأهلي 3-2.

ونقل موقع الاتحاد المصري للعبة عن كوبر قوله اليوم الجمعة ”المباراة تعتبر مؤشرا ايجابيا قبل خوض تصفيات كأس العالم الشهر المقبل بمواجهة المنتخب التشادي (في مباراتين).“

ويرى المدرب الأرجنتيني أن مستوى الأهلي والزمالك اللذين يتألف منهما القوام الأساسي لتشكيلة المنتخب المصري بالإضافة للاعبين الموجودين في الخارج يؤكد التقدم الكبير في مستوى الكرة المصرية حاليا.

وأحرز الأهلي لقب كأس السوبر المصرية للمرة التاسعة بعد فوزه على الزمالك بطل الدوري والكأس في لقاء مثير شهد احتساب ثلاث ركلات جزاء.

وتابع كوبر ”ارتفاع المستوى الفني يصب في مصلحة الكرة المصرية والجماهير قدمت نموذجا يحتذى به وأتمنى أن أرى هذا المشهد في الملاعب المصرية قريبا“.

وتقام المباريات المحلية بدون جماهير لأسباب أمنية لكن مباراة السوبر شهدت جمهورا غفيرا من مشجعي قطبي الكرة المصرية.

وتلتقي مصر مع تشاد في الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في الأسبوع الثاني من نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وتغلبت مصر على تشاد في أرضها 5-1 بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2017 لتتصدر مجموعتها برصيد ست نقاط بعد مباراتين قبل أن تلتقي بنيجيريا منافسها الأساسي على صدارة المجموعة السابعة التي تضم تنزانيا كذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com