مذبحة كبرى في الزمالك تطيح بـ 12 لاعبا
مذبحة كبرى في الزمالك تطيح بـ 12 لاعبامذبحة كبرى في الزمالك تطيح بـ 12 لاعبا

مذبحة كبرى في الزمالك تطيح بـ 12 لاعبا

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن النادي سيستغني عن 12 لاعباً من قائمة نادي الزمالك في الموسم القادم، بعدما وضح عدم قدرتهم على تحمل مسؤولية الدفاع عن اسم فريق كبير بحجم الزمالك.

وأضاع الزمالك فرصته في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى عدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بعد أن خسر مساء الأربعاء، من سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأشار المصدر إلى أن هؤلاء اللاعبين هم: محمود فتح الله وحماده طلبه وإسلام عوض ونور السيد وأحمد سمير فرج وأحمد جعفر ودومنيك دا سيلفا وأحمد سمير وأحمد ناصر وعرفة السيد وسعيد قطة ومحمد أبوجبل.

وقال المصدر إن مجلس الإدارة طالب ميدو بتقرير مفصل عن أزمات بعض اللاعبين خاصة بعد الانباء التي ترددت عن تمرد عدد منهم وعدم أداء دوره بشكل جدي في الملعب بعدما علم عدد كبير من اللاعبين أنهم خارج النادي في الموسم المقبل بعدما حسم مرتضى منصور رئيس الزمالك العديد من الصفقات التي انضمت بشكل رسمي للزمالك.

وكان مرتضى منصور قد خرج بتصريحات غاضبة عقب مباراة سموحة، أكد خلالها أن أغلب لاعبي الزمالك لا يصلحون إلا للعب الكرة النسائية، وأنه تعمد شراء 13 لاعباً حتى يسرح نصف هذا الفريق الذي لا يقدر قيمة النادي وجماهيره العريضة داخل مصر وخارجها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com