كابتن الزمالك يعتذر لحسام غالي

كابتن الزمالك يعتذر لحسام غالي

المصدر: القاهرة- من أحمد رامي

قدم حازم إمام، كابتن نادي الزمالك المصري، اعتذاره لحسام غالي، لاعب الأهلي، بسبب الاشتباك الذي حدث بينهما، في لقاء السوبر، الذي جمع القطبين، أمس الخميس، وفاز به الفريق الأحمر بنتيجة 3-2.

وقال إمام، في تصريحات صحفية، إنه يحترم غالي، بصفته كابتن الأهلي ومنتخب مصر الأول، مشدداً على أنه لم يقصد الاشتباك معه، ولكنه كان في قمة الغضب من تصرف رمضان صبحي، لاعب الفريق الأحمر.

وأضاف: ”رمضان صبحي يتعمد استفزاز لاعبي الزمالك، بالوقوف على الكرة، وفعلها في مرة سابقة واعتذر، فلماذا يكررها مرة أخرى ؟“.

كابتن الزمالك اقتحم مباراة فريقه أمام الأهلي، واشتبك مع الثنائي غالي وصبحي، عقب وقوف الأخير على الكرة، في مشهد استفز لاعبي القلعة البيضاء.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، توقيع عقوبة مالية كبيرة على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب وسط الفريق، بسبب ركلة الجزاء المهدرة في لقاء السوبر أمام الأهلي.

وسادت حالة من الغضب داخل جهاز الزمالك، بسبب مخالفة كهربا لتعليمات الجهاز الفني، وإصراره على تسديد الركلة، رغم رفض فيريرا.

وكان فيريرا قد هاج وماج على خط الملعب، وطلب من كهربا عدم تسديد ركلة الجزاء، ولكن اللاعب رفض وأصر علي تسديدها قبل أن يصدي لها حارس الأهلي شريف إكرامي.

يذكر أن الزمالك، تعرض للهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 3/2، في بطولة السوبر المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com