مرتضى منصور يمهد لإقالة فييرا من تدريب الزمالك
مرتضى منصور يمهد لإقالة فييرا من تدريب الزمالكمرتضى منصور يمهد لإقالة فييرا من تدريب الزمالك

مرتضى منصور يمهد لإقالة فييرا من تدريب الزمالك

القاهرة - أعلن رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم مرتضى منصور اليوم الخميس تعيين الثنائي محمد صلاح المدير الفني الاسبق للفريق وطارق مصطفى لتولى مهمة تدريب الأبيض مع منحهما كافة صلاحيات المدير الفني .

واوضح منصور في تصريحات تليفزيونية ان تلك الخطوة هي للإعلان عن رحيل البرتغالي جوزفالدو فيريرا عن الزمالك مشيرا الى انه يرفض اقالته حتى لا تتحمل القلعة البيضاء الشرط الجزائي في عقد البرتغالي .

واضاف رئيس النادي ان فيريرا هو المسؤول الاول عن فقدان بطولة السوبر المصري والخروج من الكونفيدرالية مشيرا الى ان العامل الرئيسي للفوز بالدوري والكأس هو لاعبي الفريق الذين اثبتوا جدارتهم باللعب في الزمالك .

واختتم منصور حديثه مشيرا الى ان فيريرا اذا رغب في الرحيل فله ذلك واذا اصر على اكمال مدته فلن تكون له صلاحيات في قيادة الفريق الابيض ،مؤكدا على ان الصلاحية تحولت الى محمد صلاح وطارق مصطفى لقيادة الابيض بداية من السبت المقبل .

كان منصور قد وصف ،في تصريحات في وقت سابق اليوم الخميس ،فيريرا بانه مدرب فاشل لا يستطيع التعامل مع المباريات الكبرى والجماهيرية .

وجاءت تصريحات منصور عقب اخفاق الزمالك في التتويج بلقب السوبر المصري بخسارته 2 / 3 أمام منافسه التقليدي الأهلي اليوم الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com