رياضة

الأهلي يعاقب صبحي بعد سلوكه الاستفزازي (صورة)
تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2015 20:19 GMT
تاريخ التحديث: 15 أكتوبر 2015 21:33 GMT

الأهلي يعاقب صبحي بعد سلوكه الاستفزازي (صورة)

تصرف رمضان صبحي استفز لاعبي الزمالك مما أدى لاشتباك اللاعبين وتوقف اللاعبين قرابة 10 دقائق

+A -A

القاهرة – كشف عبد العزيز عبد الشافي الشهير بـ “ زيزو “ مدير قطاع الكرة في فريق الأهلي أن رمضان صبحي لاعب الفريق سيُعاقب وفقا للائحة الفريق الداخلية بعد قيامه بتصرف غير لائق أثناء مباراة السوبر المصري أمام الزمالك اليوم الخميس .

وأضاف زيزو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي إنه سيعقد جلسة مع رمضان لتحذيره من تكرار مثل هذا التصرف خلال المباريات الكبرى .

وقام رمضان باستفزاز لاعبي الزمالك بالوقوف على الكرة مما تسبب في نزول لاعبي الزمالك المتواجدين على دكة الاحتياطي على رأسهم حازم امام قائد الفريق الأبيض للاشتباك معه والاعتداء عليه وتوقفت المباراة لأكثر من 10 دقائق قبل ان تعود وتستأنف مرة اخرى.

وفاز الأهلي بالسوبر المصري بعد تغلبه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات .

وأوضح زيزو أن رمضان لاعب صغير السن ويحتاج الى التوجيه طوال الوقت نظرا لقلة خبرته لكنه يعد واحدا من أفضل اللاعبين داخل مصر في الوقت الحالي .

من ناحية اخرى ،كشف زيزو إنه عمد على تهيئة لاعبي الأهلي نفسيا خلال الايام الماضية من اجل تحفيزهم لاستعادة البطولات والفوز بالسوبر وهو ما تحقق خلال المباراة .

وأضاف أن جميع اللاعبين أثبتوا جدارتهم واستحقاقهم بارتداء زي الأهلي من خلال التتويج اليوم بالسوبر والعودة لمنصات التتويج .

وأهدى زيزو الكأس لجماهير الأهلي الوفية التي زحفت لتشجيع الفريق في الإمارات ولم تتخل عنه في كبوته مؤكدة على حبها وعشقها لكيان القلعة الحمراء .

رابط دائم للصورة المُضمّنة

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك