زيزو يشيد بلاعبي الأهلي بعد الفوز على الزمالك

زيزو يشيد بلاعبي الأهلي بعد الفوز على الزمالك

القاهرة – اكد عبد العزيز عبد الشافي الشهير بـ “ زيزو “ المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي المصري لكرة القدم ان لاعبي فريقه كانوا على قدر المسؤولية خلال مباراة السوبر المصري اليوم واثبتوا للجميع قدرتهم على استعادة التوازن سريعا والعودة لحصد البطولات مرة اخرى بعد فقدان الدوري المحلي والكأس واصفا اياهم بـ ”الرجال “ .

واضاف زيزو في تصريحات صحفية عقب المباراة امام الزمالك ان تصدي شريف اكرامي حارس مرمى الفريق لركلة الجزاء في الشوط الاول تعد بمثابة نقطة تحول في المباراة خاصة وانها منحت اللاعبين الثقة في القدرة على العودة للمباراة وادراك التعادل وهو ما حدث قبل نهاية الشوط الاول .

وعن تصرف رمضان صبحي ووقوفه على الكرة مما تسبب في استفزاز لاعبي الزمالك وكادت الاحداث ان تتفاقم وتلغى المباراة خاصة بعد خروج الحكم الاسباني، الذي أدار المباراة، من الملعب اوضح زيزو ان اللاعب صغير السن وليست لديه خبرات للتعامل في مثل هذه المباريات .

واشار الى انه قام بسحب رمضان من الملعب في تغيير سريع عقب استئناف اللعب حتى تهدأ الاجواء وتستأنف المباراة دون مشاكل او اشتباكات اخرى .

وفي ختام حديثه قال زيزو : “ الفوز بالسوبر اليوم يعد بداية لعودة الاهلي الى مستواه المعهود وحصد البطولات المحلية والافريقية “ .

كان الاهلي قد فاز على غريمه الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الاماراتية وتوج الاحمر بلقب السوبر للمرة التاسعة في تاريخه والمرة الرابعة على حساب الزمالك .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com