الأمن المصري يلقي القبض على ابنة عم "أبو تريكة"
الأمن المصري يلقي القبض على ابنة عم "أبو تريكة"الأمن المصري يلقي القبض على ابنة عم "أبو تريكة"

الأمن المصري يلقي القبض على ابنة عم "أبو تريكة"

ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على ابنة عم محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقاً، منذ قليل، بعد اتهامات موجهة لها بإدارة صفحات تدعو للعنف، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان لها، إنه تم القبض على الإخواني حسام عبدالحميد، والإخوانية يسر حلمي محمد أبو تريكة، من مسئولي صفحة "ألتراس مصر سياسي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي تحرض على ارتكاب أعمال عنف، والخروج على القانون.

وعلمت "إرم" أن قوات الأمن تمكنت من ضبط مجموعة من الأوراق التنظيمية، الخاصة بجماعة الإخوان المحظورة قانوناً، كذلك مجموعة من المطبوعات الخاصة بألتراس مصر سياسي، وقناع ضد الغاز، وبعض الصور واللافتات التي تحمل شعار "رابعة" والرئيس المعزول محمد مرسي.

مصر أكبر من الجميع

وانتشر الخبر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" في الوقت الذي أبدى فيه البعض تعاطفاً مع ابنة عم أبوتريكة، بسبب شعبية اللاعب بين الشباب الكروي، إلا أن الغالبية هاجمت أبوتريكة نفسه، وما يتردد عن انتمائه لجماعة الإخوان.

وكتب النشطاء على "فيس بوك" تعليقات عديدة، منها "مصر أكبر من أبوتريكة" و"مصر فوق الجميع" و"القانون فوق الجميع" و"أبو تريكة مجرد لاعب كرة مش محارب في نصر أكتوبر" و"تشجيع الرياضة شيء،ومصير الوطن شيء تاني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com