4 عقبات تهدد نجاح ”بيسيرو“ مع الأهلي

4 عقبات تهدد نجاح ”بيسيرو“ مع الأهلي

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

نجح نادي الأهلي المصري، في التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، ليتولى مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد فاصل طويل من الشد والجذب بين مجلس الإدارة والجماهير.

منذ قرار تعيين بيسيرو، يواجه محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حملة شرسة من الانتقادات، من جانب بعض الأعضاء القدامى، لإسقاطه من منصبه، اعتراضًا على فشل فريق الكرة بالفترة الأخيرة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز العقبات التي تهدد نجاح بيسيرو في الأهلي.

الحملة الشرسة ضده
سيعاني بيسيرو، بسبب الحملة الشرسة التي يتعرض لها مجلس الأهلي، بسبب قرار التعاقد مع المدرب البرتغالي في الفترة الحالية.

بيسيرو أصبح على دراية كاملة، بالهجوم الذي يتعرض له في وسائل الإعلام المصرية، وهو ما سيؤثر عليه بقوة في الفترة المقبلة، خاصة أن أي هزيمة للفريق ستؤثر بالسلب على الجهاز الفني.

ضيق الوقت وعدم وجود فترة إعداد
يعاني بيسيرو من ضيق الوقت، في التعرف على لاعبي الأهلي وقدراتهم الفنية.
ويفتقد بيسيرو رفاهية الوقت، بسبب عدم وجود فترة إعداد للفريق الأحمر، قبل افتتاح الدوري بلقاء طلائع الجيش، يوم 22 أكتوبر الجاري، بعد أسبوع واحد فقط من مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.

ضياع الألقاب وغضب جماهير الأهلي
تأتي مسألة ضياع الألقاب وغضب جماهير الأهلي، بسبب عدم الحصول على بطولات في الفترة الحالية، لتمثل عاملاً كبيراً للضغط على مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر وبيسيرو.

ويحتاج بيسيرو، للهروب من فخ الانتقادات، التي سيواجهها، حال تعرضه لأي إخفاق.

ضعف الشخصية وتمرد النجوم
تبقى الانتقادات موجهة ضد بيسيرو، المدير الفني للأهلي، لضعف شخصيته، خاصة أن الفريق الأحمر يعاني من تمرد لاعبيه، ويحتاج لمدرب صاحب شخصية قوية، يستطيع احتواء النجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com