الغندور: الأهلي سعى لضم مرسي.. والزمالك حاول خطف جمال

الغندور: الأهلي سعى لضم مرسي.. والزمالك حاول خطف جمال

المصدر: القاهرة من كريم محمد

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن قيام الأهلي بالدخول في مفاوضات للتعاقد مع باسم مرسي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية: ”الأهلي سعى بكل الطرق لاستغلال أزمة باسم مرسي مع الزمالك، من أجل التعاقد مع اللاعب رسميا“ .

وأضاف الإعلامي المصري: ”الأهلي عرض على باسم مرسي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي يبلغ 2 مليون دولار، وضمه بشكل نهائي“ .

وتابع الغندور: ”كما حاول الزمالك التعاقد مع عمرو جمال مهاجم الأهلي، وعقد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك جلسة معه، لكن انتهت بالفشل“ .

إلى ذلك، طلب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي، من حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، سرعة عودة لاعبي الفريق من الصين استعدادا للقاء الزمالك بالسوبر.

من جانبه، أعلن حسام البدري موافتقه على طلب الأهلي، وقرر السماح بمغادرة لاعبي الأهلي والزمالك المتواجدين معه في الصين فورا، عقب خوض الفريق لودية الصين ظهر الغد.

ومن المقر أن يتوجه لاعبو الأهلي والزمالك إلى الإمارات، فور انتهاء ودية المنتخب الأوليمبي في الواحدة والنصف من ظهر غد الأحد أمام الصين، بعدما انتهى اللقاء الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابى 2/2.

ويضم المنتخب الأوليمبي 5 لاعبين من الأهلي، هم: صالح جمعة ومحمد حمدي ورمضان صبحي ومحمد هاني ومسعد عوض، ومن الزمالك محمد سالم ومحمد عادل جمعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com