الأهلي يرفض مدرب منتخب فرنسا الأسبق

الأهلي يرفض مدرب منتخب فرنسا الأسبق

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

تلقى نادي الأهلي المصري، عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين، من أجل التعاقد مع الفرنسي روجيه لومير، المدير الفني الأسبق للمنتخب الفرنسي والتونسي والمغربي، لقيادة الفريق الأول، خلفًا لفتحي مبروك.

ومن جانبهم، رفض مسئولو القلعة الحمراء، العرض المقدم للتعاقد مع لومير، بسبب تقدمه في السن، فضلًا عن فشله مع المنتخب المغربي، وبعض الأندية التي تولي تدريبها مؤخرًا.

وقال مصدر في الأهلي، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية: ”لومير عرض علينا، لكننا رفضنا بشكل سريع، خاصة أنه فشل مع المنتخب المغربي، كما أنه يبلغ من العمر 74 عامًا، في الوقت الذي تبحث فيه الإدارة عن مدرب شاب بطموحات كبيرة“.

يذكر، أن لومير سبق له الفوز مع منتخب فرنسا بأمم أوروبا 2000، وكأس القارات 2001، كما حقق لقب كأس أمم أفريقيا مع تونس 2004، وقاد منتخب المغرب إلى جانب أندية الترجي التونسي والنجم الساحلي.

في سياق مختلف، كشف نادي الإسماعيلي المصري، بقيادة محمد أبوالسعود، موقفه من التعاقد مع شريف عبدالفضيل، مدافع الأهلي، بعدما فسخ مسئولو الأحمر عقده رسميًا.

وأكد أبوالسعود، في تصريحات صحفية، أن النادي لا يرغب في التعاقد مع شريف عبدالفضيل، حتى لو مجانًا، بسبب تحديه للفريق في وقت سابق، واختياره الانتقال لصفوف الأهلي.

وأضاف: ”لن نتعاقد مع لاعب طرده الأهلي بسبب كبر سنه، وكثرة إصاباته في السنوات الأخيرة، الإسماعيلي ليس ملجأ لمطاريد الأحمر“.

يذكر، أن عبدالفضيل كان لاعبًا في صفوف الإسماعيلي، ورفض الاستمرار مع الدراويش، من أجل الانتقال لصفوف الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com