”زيزو“ ينسف خط دفاع الأهلي استعدادًا للسوبر

”زيزو“ ينسف خط دفاع الأهلي استعدادًا للسوبر

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

قرر عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني المؤقت لنادي الأهلي المصري، إجراء تغيير كامل في خط دفاع الفريق الأول، خلال اللقاء المقبل، في بطولة السوبر، أمام الزمالك.

وينوي زيزو، الدفع بالثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي، بشكل أساسي في دفاع الفريق، ووضع سعد سمير ومحمد نجيب على دكة البدلاء، بسبب تدهور مستواهما الفني.

كما استقر المدير الفني المؤقت للقلعة الحمراء، على الدفع بأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، ووضع حسام غالي في وسط الملعب بجوار حسام عاشور وعبدالله السعيد.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، على كأس السوبر المصري، بالمباراة المقرر إقامتها 15 أكتوبر الجاري، بالإمارات.

وعقد المدير الفني المؤقت لنادي الأهلي المصري، جلسة مع عماد متعب، مهاجم الفريق، للحديث حول دوره خلال الفترة المقبلة.

وأكد زيزو لمتعب، أنه قائد الفريق، وعليه دور كبير في مساعدة الجهاز الفني، في السيطرة على اللاعبين، ووضع حد لحالة التمرد الموجودة حاليًا.

وأضاف المدرب المؤقت للقلعة الحمراء، في حديثه للمهاجم المخضرم، أن مشاركته في المباريات ستكون وفق الروية الفنية للجهاز، وعليه الالتزام، باعتباره قدوة لباقي اللاعبين.

يذكر، أن متعب قد دخل في صدام مع فتحي مبروك، المدير الفني السابق للأهلي، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي، خلال المباريات الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com