باسم مرسي لاعب الزمالك المصري ينفي اعتذاره للنادي

باسم مرسي لاعب الزمالك المصري ينفي اعتذاره للنادي

نفى باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك المصري لكرة القدم على حسابه الألكتروني الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) ما تردد عن اعتذاره لمجلس إدارة الزمالك من خلال بيان رسمي.

وأشار مرسي إلى أن كافة تصريحاته ستكون من خلال حسابه الشخصي على موقعي التواصل (فيس بوك) أو (انستجرام).

وأوضح مهاجم المنتخب المصري في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه تابع كل ما تناولته وسائل الإعلام في الفترة الماضية وما نسب إليه من تصريحات مغلوطة.

أضاف مرسي أن باقي الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وكافة التصريحات التي نسبت إليه لا تمت له بأي صلة وشدد على راغبي اشعال الفتن والازمات بالتنحي جانبا لأنه لن يسمح بوقوع خلافات بينه وبين ناديه الذي يحبه ويعمل لأجله.

وأعرب مرسي عن حبه واحترامه الكامل لنادي الزمالك وجماهيره، مؤكداً اعتزازه بالانتماء لهذه القلعة الرياضية العظيمة التي عادت من جديد لتحقيق الانجازات والبطولات.

الجدير بالذكر أن خلافا نشب بين باسم ورئيس الزمالك مرتضى منصور عقب خروج الأبيض من الكونفيدرالية الأفريقية مؤخرا وقرر الأخير إيقاف اللاعب وخضوعه للتحقيق وطالب بعودته إلى القاهرة واستبعاده من المنتخب المصري.

ويتواجد باسم حاليا ضمن صفوف المنتخب المصري بالإمارات ضمن مجموعة اللاعبين الذين اختارهم الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفريق لخوض وديتي السنغال وزامبيا في إطار استعدادات منتخب مصر لتصفيات مونديال روسيا 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة