رياضة

الزمالك يرفع عقود 4 لاعبين قبل مواجهة الأهلي
تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2015 11:34 GMT
تاريخ التحديث: 07 أكتوبر 2015 11:34 GMT

الزمالك يرفع عقود 4 لاعبين قبل مواجهة الأهلي

مجلس إدارة النادي يقرر تعديل عقود كل من علي جبر وإسلام جمال أيمن حفني ومصطفى فتحي, بناء على طلبهم، بعد تقديمهم مستوى مميز مع النادي.

+A -A
المصدر: القاهرة من أحمد رامي

قام مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بتعديل عقود أربع لاعبين من الفريق، قبل لقاء السوبر أمام الأهلي يوم 15 أكتوبر الجاري في الإمارات .

حيث قرر المجلس تعديل عقود كل من علي جبر وإسلام جمال أيمن حفني ومصطفى فتحي, بناء على طلبهم، بعد تقديمهم مستوى مميز مع النادي .

وأبلغ إسماعيل يوسف الرباعي جبر وإسلام وحفني وفتحي برفع عقودهم بقيمة 500 ألف جنيه لكل لاعب، قبل مواجهة الأهلي .

يذكر أن أيمن حفني وعلي جبر وإسلام جمال انضموا لصفوف الزمالك في بداية الموسم الماضي، وتم تصعيد مصطفى فتحي من قطاع الناشئين.

في سياق مختلف، بات الثنائي حسام غالي، لاعب وسط الأهلي، ووليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، جاهزين للمشاركة مع الفريق في لقاء الزمالك المقبل في بطولة كأس السوبر المصري .

حيث شهد مران الأهلي صباح اليوم، مشاركة وليد سليمان وحسام غالي بشكل طبيعي في التقسيمة، بعد التخلص من الإصابة الطويلة التي عانى منها الثنائي.

وتخلص حسام غالي من الإصابة في الخلفية، فيما تخلص سليمان من التورم في كاحل القدم، وهي الإصابات التي حرمتهما من المشاركة في مواجهات الأهلي الأخيرة.

جدير بالذكر أن غالي وسليمان غابا عن مباريات الأهلي الأخيرة في بطولتي كأس مصر، والكونفيدرالية الإفريقية، واللتين خسرهما الفريق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك