”زيزو“: الأهلي المصري قادر على استعادة توازنه سريعا

”زيزو“: الأهلي المصري قادر على استعادة توازنه سريعا

قال عبد العزيز عبد الشافي ”زيزو“ المدير الفني المؤقت للأهلي المصري والمشرف على قطاع الكرة بالنادي اليوم الثلاثاء، إن كل لاعب بالفريق يدرك قيمة النادي جيدا وبالتالي سيبذل كل ما لديه من أجل إثبات نفسه.

وصرح زيزو خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء، بمقر الأهلي بأنه قادر على التخلص من السلبيات التي أصابت الفريق خلال الفترة الماضية ويثق في قدرات اللاعبين الحاليين ”لأن لديهم من القدرات ما يميزهم عن غيرهم“.

وأوضح أن مهمة الفريق ليست سهلة في مباراة كأس السوبر المصري التي ستجمعه بالغريم التقليدي الزمالك في الإمارات يوم 15 تشرين أول/أكتوبر الجاري خاصة وأن مواجهات قطبي الكرة المصرية دائما ما تحمل الاثارة.

وقال زيزو :“ثقافة الكرة تغيرت على مستوى العالم وأصبحت فرق تخسر في جولات ثم تعود سريعا لتحقيق الفوز وحصد البطولات سريعا .“

وكشف المدير الفني المؤقت للأهلي إعداده مجموعة من السير الذاتية للمدربين الأجانب لعرضها على مجلس الإدارة من أجل اختيار الأنسب والتفاوض معه.

وأوضح أنه لم يحسم مصير الجهاز الطبي للفريق حتى الآن ولكنه قام بالاستعانة بخدمات محمد عبد العظيم ”عظيمة“ في منصب المدرب العام مع الإبقاء على علي ماهر وطارق سليمان ضمن الجهاز الفني.

وأشار المدير الفني المؤقت في ختام حديثه إلى أن البرتغالي مانويل جوزيه يصلح لتدريب الفريق الأحمر وهو ”قيمة كبيرة وإضافة للأهلي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com