كوبر يعالج لاعبي الأهلي والزمالك نفسياً

كوبر يعالج لاعبي الأهلي والزمالك نفسياً

القاهرة- حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري على عقد جلسة مع لاعبي الأهلي والزمالك عقب انضمامهم لمعسكر الفراعنة اليوم الاثنين في محاولة لإخراجهم من الحالة النفسية التي ألمت بهم عقب الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتطير بعثة الفراعنة إلى الإمارات مساء اليوم للدخول في معسكر مغلق هناك تتخلله مباراتان وديتان أمام السنغال وزامبيا يومي 8 و11 تشرين أول/أكتوبر الجاري في إطار استعدادات المنتخب المصري لمشواره بتصفيات مونديال روسيا 2018 أمام الفائز من تشاد وسيراليون منتصف تشرين ثان/نوفمبر القادم.

وطلب كوبر من لاعبي القطبين نسيان الخروج من الكونفدرالية والتركيز مع المنتخب خلال المباراتين الوديتين.

وشدد المدرب الأرجنتيني خلال الجلسة على أن المنتخب أمامه مشوار شاق في تصفيات المونديال بالإضافة إلى تصفيات أمم أفريقيا 2017 مما يتطلب من جميع اللاعبين التركيز خلال تلك المرحلة.

يذكر أن كوبر قرر اصطحاب 19 لاعبا من الأهلي والزمالك خلال معسكر الإمارات وهم : أحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام وعمر جابر وطارق حامد ومحمود عبد المنعم (كهربا) وأيمن حفني وباسم مرسي وأحمد حسن مكي من الزمالك وشريف إكرامي وسعد سمير وصبري رحيل وباسم علي وعبد الله السعيد ومحمد حمدي زكي ومؤمن زكريا وعمرو جمال وأحمد حجازي ورامي ربيعة من الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة