مبروك يرد على اتهاماته بتجاهل الصفقات الجديدة
مبروك يرد على اتهاماته بتجاهل الصفقات الجديدةمبروك يرد على اتهاماته بتجاهل الصفقات الجديدة

مبروك يرد على اتهاماته بتجاهل الصفقات الجديدة

كشف فتحي مبروك، المدير الفني لنادي الأهلي، عن موقفه من الدفع بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها الأهلي في بداية الموسم الحالي .

وقال مبروك، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أورلاندو: "ليس لدي موقف عدائي تجاه الصفقات الجديدة كما يردد البعض، وأي مدير فني يتمنى أن يمتلك لاعبين سوبر" .

وأَضاف المدرب:"إيفونا وجون أنطوي شاركا مع الفريق، ولكن تعرضا للإصابة، وصالح جمعة أيضا شارك في لقاء الترجي التونسي وأصيب، وبعدها وجدت أن حسام عاشور وأحمد فتحي أفضل منه دفاعيا" .

إلى ذلك، حسم عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، قضية إعلانه الاعتزال، عقب نهاية مشوار الأهلي في الكونفيدرالية الإفريقية، بسبب استبعاده من حسابات الجهاز الفني .

وقال متعب في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أورلاندو: "مازلت قادرًا على العطاء داخل الملعب، ولن أعلن اعتزالي إلا عندما أفقد لياقتي البدنية والفنية" .

وأضاف اللاعب: "قرار الاعتزال سيكون نابعًا من داخلي في الوقت الذي أراه مناسبا، ولن أتحدث مع أي شخص في هذا الأمر قبل إعلانه" .

يذكر أن أنباء قوية ترددت، عن اعتزال عماد متعب عقب نهاية مشوار الأهلي في الكونفيدرالية، بسبب استبعاده من حسابات الجهاز الفني .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com