4 عوامل تمهد طريق عودة البدري للأهلي

4 عوامل تمهد طريق عودة البدري للأهلي

المصدر: القاهرة – يوسف هجرس

عاد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري للترشيحات لإدارة فريق الأهلي خلفاً للمدرب فتحي مبروك الذي اقترب من الرحيل عن منصبه في ظل الانتقادات الشرسة التي تواجهه في الساعات الماضية بسبب سوء النتائج وضياع لقب كأس مصر.

وبدأ مسؤولو النادي الأهلي فتح خطوط مفاوضات مع البدري من جديد بعد فشل الاتصالات التي حدثت بعد رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق عن منصبه بسبب تمسك اتحاد الكرة بخدمات مدرب المنتخب الأولمبي.

وترصد شبكة ”إرم الإخبارية أبرز العوامل التي تمهد طريق البدري للعودة لقيادة الأهلي في الفترة القادمة.. فإلى السطور القادمة:

أزمات البدري مع المنتخب الأولمبي

تأتي الأزمات التي نشبت بين حسام البدري ومسؤولي اتحاد الكرة في الساعات الأخيرة بسبب معسكر المنتخب الأولمبي ورغبة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة في الاستعانة بكافة لاعبي المنتخب الأولمبي.

البدري هدد مجدداً بالرحيل عن منصبه بسبب تعنت كوبر وضعف اتحاد الكرة في احتواء الأزمة.

الاستقرار على إطاحة مبروك

استقر مسؤولو الأهلي على الإطاحة بفتحي مبروك من منصبه بسبب ضعف قدراته الفنية وعدم سيطرته على النجوم وهو ما ظهر بقوة في عدم قدرته على الفوز بلقب كأس مصر.

قدرة البدري على احتواء النجوم

يملك البدري شخصية حازمة قادرة على احتواء نجوم الفريق خاصة أنه تعامل مع جيل أكثر شهرة ونجومية ونجح في فرض سيطرته على أسماء كبيرة بقيمة محمد أبوتريكة ومحمد بركات.

صعوبة التعاقد مع مدرب أجنبي عالمي

تبدو خطوة التعاقد مع البدري الأقرب في ظل صعوبة استقدام مدير فني أجنبي عالمي لقيادة الفريق الأحمر في ظل ارتباط أغلب الأسماء بأنديتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com