أزمة للأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر

أزمة للأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر

المصدر: القاهرة من كريم محمد

يواجه الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة فتحي مبروك، أزمة شديدة قبل مواجهة الزمالك، يوم 15 أكتوبر المقبل، في بطولة السوبر المصري .

حيث سيفقد النادي 13 لاعبًا دفعة واحدة خلال فترة الإعداد للقاء السوبر، بسبب الانضمام لصفوف منتخب مصر الأول .

وحضر اليوم إداري من المنتخب المصري للنادي، وطلب الحصول على جوازات 13 لاعبًا، هم: شريف إكرامي، وباسم علي، وسعد سمير، وأحمد فتحي، ورامي ربيعة، وأحمد حجازي، وحسين السيد، وصبري رحيل، ومؤمن زكريا، ورمضان صبحي، وصالح جمعة، وعمرو جمال، ومحمد حمدي زكي .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة زامبيا والسنغال وديا في الإمارات، استعدادًا لتصفيات الأمم الإفريقية وكأس العالم.

,فجر شريف عبدالفضيل، مدافع الأهلي، أزمة جديدة لناديه، بعد تراجعه عن قرار تسوية مستحقاته المالية مع النادي، من أجل التوقيع على الاستغناء الخاص به، لرفعه من القائمة المحلية للقلعة الحمراء .

حيث عادت الأزمة لنقطة الصفر مجددًا، وتمسك اللاعب بالحصول على قيمة عقده الجديد، والذي يبلغ حوالي 7.5 مليون جنيه، بجانب مستحقاته المتأخرة، التي تقارب الـ 700 ألف جنيه .

ورفض عبدالفضيل كل الحلول التي عرضها عليه علاء عبدالصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، بعد قرار الإدارة الاستغناء عنه، لقيد الثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي.

وكان علاء عبد الصادق قد أعلن أمس، عن نجاحه في التوصل لاتفاق مع الثنائي جدو وعبد الفضيل، وأنه ستتم إعارتهما لأندية بالدوري الممتاز خلال ساعات.

وأبلغ محمد ناجي جدو إدارة الأهلي، بموافته على الرحيل لصفوف نادي المقاولون العرب، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا .

وسيقوم الأهلي بالحصول على توقيع جدو على الاستغناء الخاص به، من أجل رفعه من القائمة المحلية، وقيد أحمد حجازي أو رامي ربيعة مكانه .

كان الأهلي قد أعلن عن الاستغناء عن محمد ناجي جدو، بجانب شريف عبد الفضيل، واستبدالهما بالثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com