7 أسباب قادت الزمالك لفوز تاريخي على الأهلي
7 أسباب قادت الزمالك لفوز تاريخي على الأهلي7 أسباب قادت الزمالك لفوز تاريخي على الأهلي

7 أسباب قادت الزمالك لفوز تاريخي على الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً تاريخيًا على حساب منافسه التقليدي الأهلي، في اللقاء الذي أقيم مساء الإثنين، على ملعب بتروسبورت، بثنائية دون رد، ليحصد الأبيض لقب كأس مصر، للمرة الثالثة على التوالي.

وحطم الزمالك عقدة الأهلي، ونجح في تحقيق فوز غاب لمدة 57 عامًا في بطولة الكأس، كما حصد الانتصار لأول مرة على الأهلي في جميع البطولات، بعد غياب 8 أعوام كاملة.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية، أبرز أسباب فوز الزمالك في كلاسيكو نهائي كأس مصر.. فإلى السطور القادمة.

فاعلية وكفاح باسم مرسي
نجح باسم مرسي بفاعليته الشديدة، في قيادة الزمالك للانتصار الغالي، بعد أن استطاع بكل براعة هز الشباك الحمراء بهدفين، عن طريق استغلال كافة الفرص التي سنحت له.

أخطاء دفاع الأهلي
استغل الزمالك أخطاء دفاع الأهلي الساذجة، التي وقع بها، خاصة الثنائي سعد سمير ومحمد نجيب، بخلاف الثغرة الواضحة من جانب باسم علي.

تألق طارق حامد
تألق بشكل لافت طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، في قيادة منطقة وسط الملعب، بمجهوده الوافر، ونجاحه الشديد في توفير الراحة لزملائه المهاجمين.

دفاع الزمالك الحديدي
تألق دفاع الزمالك الحديدي، بشكل لافت، في مباراة الأهلي، خاصة الثنائي محمد كوفي وعلي جبر، الذين أبعدا هجمات الأهلي ببراعة، وخاصة التمريرات العرضية.

الثقة الزائدة الأهلاوية
جاءت الثقة الزائدة للاعبي الأهلي، لتمثل ضربة قاسية على معنويات الفريق الأحمر، وظل الأداء الذي قدمه الأهلي لفترة طويلة من عمر اللقاء بدون فاعلية حقيقية.

خطة فيريرا
لعبت خطة المدرب البرتغالي فيريرا، دورًا كبيرًا من أجل الفوز بالمباراة، بعد أن اعتمد على أخطاء الدفاع الأهلاوي ببراعة، وقدم تغييرات هجومية.

كهربا كلمة السر
نجح محمود كهربا، في إرهاق دفاعات الأهلي ببراعة، واستغلال ضعف الجبهة اليمنى، بتحركاته السريعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com