3 أزمات بطلها إيفونا في الأهلي
3 أزمات بطلها إيفونا في الأهلي3 أزمات بطلها إيفونا في الأهلي

3 أزمات بطلها إيفونا في الأهلي

فجأة وبدون مقدمات، أثار الجابوني الدولي ماليك إيفونا، المهاجم الجديد في صفوف النادي الأهلي المصري، عدة أزمات، رغم أنه يعيش شهره الأول في القلعة الحمراء.

الجهاز الفني للفريق، بقيادة فتحي مبروك، استبعد المهاجم الجابوني من لقاء بتروجيت في بطولة كأس مصر، نظراً للأزمات التي أثارها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية، أبرز الأزمات التي كان بطلها الجابوني إيفونا في الفترة الحالية، داخل النادي الأهلي..

أزمة مقدم العقد
أثار إيفونا أول أزماته مع الأهلي بعد أن فوجئ بتأخر القلعة الحمراء في صرف مقدم عقده، الذي يبلغ 300 ألف دولار، وهو ما جعله يهدد بالتمرد، وعقد جلسة عاجلة مع علاء عبد الصادق، رئيس قطاع الكرة، استعجل فيها الحصول على مستحقاته المالية، والذي أكد له أن النادي الأهلي لا يأكل حقوق أحد من لاعبيه أو موظفيه، وأنه سيحصل على مستحقاته في أقرب فرصة.

الخلاف مع زملائه
دخل إيفونا في خلافات حادة مع زملائه، عقب لقاء الملعب المالي بالكونفيدرالية الإفريقية، بعد أن فوجئ المهاجم الجابوني بتجاهل تمرير الكرة في اللقاء بشكل لافت للنظر، وهو ما أثار غضبه، واتهم زملاءه بتعمد عدم التعاون معه.

التأخر في العودة من الجابون
جاء تأخر إيفونا في العودة من بلاده الجابون، عقب خوض معسكر تدريبي وأداء مباراتين الأولى بتصفيات الأمم الإفريقية 2017 والأخرى ودية أمام زامبيا، ليفجر أزمة حادة.
إيفونا فاجأ الأهلي بتأخره في العودة من الجابون، وهو ما جعل علاء عبد الصادق يهدده بعقوبات مالية حال تكرار الأمر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com